كأس الأمم للكرة الطائرة 2021 : قمة عربية تجمع بين نسور قرطاج وفراعنة مصر في النصف النهائي …

كأس الأمم للكرة الطائرة 2021 : تونس تتأهل إلى المربع الذهبي وتلاقي مصر في النصف النهائي …
 
بعد تحقيق انتصاره الرابع على التوالي ، تمكن المنتخب الوطني التونسي هذا المساء من بلوغ المربع الذهي لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة 2021 التي يبحث من خلالها على المحافظة على لقبه الافريقي .
 
سداسي منتخب نسور قرطاج للطائرة حقق فوزه اليوم على حساب جمهورية الكونغو الديمقراطية في الدور ربع نهائي من بطولة إفريقيا للأمم بنتيجة 3 أشواط نظيفة تفاصيلها 25-22 و 25-17 و 25-21 ليواصل مسيرته نحو المحافظة على لقبه دون خسارة أي شوط منذ انطلاق الدورة.
 
وستلاقي تونس مصر من أجل المراهنة على الحصول على بطاقة الترشح إلى النهائي وتدعيم التفوق التاريخي كأكثر فريق متوج في هذه الألعاب.
 
وهذه القمة العربية التي ستجمع بين الأشقاء جاءت إثر فوز منتخب الفراعنة هو الآخر على منتخب أوغندا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا المقامة بالعاصمة الرواندية كيجالي خلال الفترة الممتدة من 07 وحتى 16 سبتمبر الجاري.
 
واستطاع المنتخب المصري الفوز على أوغندا ليضمن بذلك التأهل إلى نصف نهائي البطولة ، وقد جاءت نتائج الأشواط كالتالي : 28-30 و 25-18 و 25-16 و 25-21.
 
وفي ما يلي قائمة المنتخبين :
 
نسور قرطاج / تونس :
مهدي بن شيخ ، إلياس قارمصلي ، علي بونقي ، خالد بن سليمان ، محمد عياش ، حمزة نقّة ، أحمد قاضي ، ياسين كسيس ، وسيم بن طارة ، سليم مباركي ، عمر عقربي ، إسماعيل نوالة ، محمد ميلادي بن عثمان ، صدام حميسي .
 
الفراعنة / مصر :
أحمد يوسف وأحمد ضياء وأحمد سعيد ومصطفى دبشة ومحمد مصطفى “لعبة” وعبد الحليم فهيم “عبو” وعبد الرحمن سعودي ومحمد محسن ومحمد مجدي وهشام يسري وأحمد فتحي وأشرف اللقاني ومحمد رضا ومحمد رمضان .
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب التونسي يعتلي عرش الطائرة الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي ويحقق لقبه رقم 11 …

توج المنتخب الوطني التونسي للكرة الطائرة ببطولة افريقيا للامم بعد فوزه اليوم في المباراة النهائية ...

%d مدونون معجبون بهذه: