المنتخب التونسي للطائرة يهزم الفراعنة ويضرب موعدا مع نظيره الكاميروني بنهائي البطولة الافريقية للأمم 2021 …

حقق المنتخب الوطني التونسي للكرة الطائرة مساء اليوم الإثنين التأهل لنهائي البطولة الافريقية للأمم 2021 المقامة حاليا برواندا والتي يبحث من خلالها على المحافظة على لقبه الافريقي .
 
جاء ذلك إثر فوزه في النصف نهائي على المنتخب المصري بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد ، تفاصيلها 25-19 / 16-25 /25-14 /25-21.
 
وواصل منتخب تونس مسيرته نحو المحافظة على لقبه دون خسارة أي شوط منذ انطلاق الدورة قبل اليوم ، لينتزع منه منتخب الفراعنة مساء اليوم هذا النسق المتواتر ، بنجاح هذا الأخير في كسب المجموعة الثانية وحسمها لصالحه بواقع 25 ـ 16 .
 
ومن المنتظر أن يواجه منتخب نسور قرطاج نظيره منتخب الأسود غير المروضة “الكاميرون”  في المباراة النهائية يوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 . 
 
وسيسعى المنتخب الوطني التونسي للكرة الطائرة لتدعيم التفوق التاريخي كأكثر فريق متوج في هذه الألعاب.
 
وتتألف عناصر منتخب النسور من الآتي ذكرهم : مهدي بن شيخ ، إلياس قارمصلي ، علي بونقي ، خالد بن سليمان ، محمد عياش ، حمزة نقّة ، أحمد قاضي ، ياسين كسيس ، وسيم بن طارة ، سليم مباركي ، عمر عقربي ، إسماعيل نوالة ، محمد ميلادي بن عثمان ، صدام حميسي .
 
في المقابل انهزمت سيدات قرطاج ظهر اليوم في مستهل مشاركتهن حيث لم يحققن المطلوب بمقابلتهن الأولى في بطولة إفريقيا للأمم للكرة الطائرة “كبريات” أمام الكامرون وانتهت المواجهة بين المنتخبين بنتيجة 3 أشواط مقابل لا شيء بواقع 25 ـ 15 و 25 ـ 18 و 25 ـ 17 .
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بطولة أمم إفريقيا للطّائرة : مباراة النّهائي بين منتخبي تونس والكامرون منقولة مباشرة مساء اليوم على الوطنية الأولى …

بعد ترشّحه مساء أمس الاثنين إلى الدّور النّهائي لبطولة إفريقيا للأمم للكرة الطّائرة 2021 “رجال” ...

%d مدونون معجبون بهذه: