للمراهنة على الصعود للمجموعة الأولى : منتخب تونس للتنس يتعرف على منافسه القادم بكأس ديفيس …

تعّرّف المنتخب الوطني التونسي للتنس اليوم على منافسه القادم الذي سيتبارى ضده في مرحلة التتويج بالمجموعة العالمية الثانية لكأس ديفيس .

حيث أوقعته القرعة أمام منتخب زيمبابوي الذي يحتل حاليا المرتبة 62 عالميا حسب آخر تصنيف معتمد من طرف الإتحاد الدولي للتنس الصادر الإثنين المنقضي ، وحسب نفس الترتيب أصبح يحتل منتخب نسور قرطاج المركز 55 عالميا .

وسيتقابل المنتخبان خلال يومي  27 و28 نوفمبر 2021 من أجل رهان الصعود لمجموعة الكبار . وفي أعقاب ذلك ، ستتأهل أفضل 8 منتخبات وفقا للترتيب التفاضلي للفائزين في هذه المنافسات بكأس ديفيس ضمن المجموعة العالمية الثانية إلى تصفيات المجموعة الأولى ، الملقّبة  بـ “مجموعة الكبار” ، في عام 2022 .

هذا وقد وضعت نفس هذه القرعة منتخب المغرب المصنف 60 عالميا ضد نظيره الدانماركي المتمركز بالمرتبة 56 عالميا

وللإشارة فإن فريق  مالك الجزيري (37 سنة) المصنف 276 عالميا وزملائه  الذي يقوده وليد الجلالي ويضم أيضا عزيز دوغاز (24 سنة) والمصنف 344 عالميا واسكندر المنصوري (26 سنة) والمصنف 389 عالميا ومعز الشرقي (28 سنة) والمصنف 630 عالميا وعزيز الواقع (22 سنة) والمصنف 768 عالميا ، قد حقق تأهله لمرحلة الـ “بلاي أوف” مؤخرا على حساب نظيره منتخب جمهورية الدومينيكان إثر الفوز على حسابه بنتيجة 3 مقابل 2 ،  وقد دارت المواجهة الدولية التي جمعت الطرفين على ملاعب الحي الأولمبي بالمنزه أواخر الأسبوع المنقضي وذلك على مدى يومي 17 و 18 سبتمبر 2021 .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم جديد للكاتب العام القار للجامعة التونسية للتنس الأستاذ هيكل لخضر .. مستحق عن جدارة …

لقد دأبت النوادي التونسية للتنس على تكريم الكاتب العام القار للجامعة التونسية للتنس الأستاذ هيكل ...

%d مدونون معجبون بهذه: