إعفاء أنس جابر من خوض الدور الأول لشيكاغو وهذه فرضيات رحلتها في حالة التأهل وبلوغ النهائي …

إعفاء أنس جابر من خوض الدور الأول لشيكاغو العائدة لجدول البطولات النشاطة بعد توقف دام لـ23 عاما وهذه رحلتها في حالة التأهل وبلوغ النهائي  …

أسفرت قرعة بطولة شيكاغو الأمريكية لتنس السيدات ذات 500 نقطة ، العائدة إلى جدول البطولات الناشطة بعد توقف دام لسنوات عديدة منذ عام 1997 والتي ستدور أحداثها من 27 سبتمبر إلى غاية 03 أكتوبر المقبل ، عن إعفاء البطلة التونسية أنس جابر من خوض الدور الأول بعدما جاءت على رأس القائمة السادسة للبطولة بفضل تصنيفها العالمي الحالي 17 والذي سيصبح رسميا 16 عالميا غدا الإثنين .

وستواجه أنس بدورها الثاني الفائزة من اللقاء الذي سيجمع بالدور الأول بين لاعبة التنس الأولى عالميا سابقا البلجيكية كيم كلايسترز والتايوانية سو وي هسيه.

وفي صورة تأهلها للثمن النهائي ستلاقي أنس الأمريكية جيسيكا بيغيلا .

وإن واصلت التأهّل إلى الربع النهائي ، كما نتمنى لها ذلك ، ستتبارى ضد الأوكرانية الينا سفيتولينا أو الإيطالية كاميليا جورجي .

وفي حال بلوغها نصف النهائي ستضرب أنس جابر موعدا مع الكازاخستانية الينا ريباكينا أو السويسرية بيليندا بينستش .

وعند النهائي ، وهذا ما ستسعى إليه نجمة التنس التونسي والعربي ، سوف تكون أمام إحدى هؤلاء للمراهنة على اللقب : الإسبانية من أصول فنزويلية غاربيني موغوروزا أو الروسية اناستاسيا بافليشنكوفا أو الكندية بيانكا اندريسكو .

هذا وستواصل أنس بعد ذلك جولتها الأمريكية لتحط الرحال بدورة أنديان ويلز ذات 1000 نقطة يوم 08 أكتوبر القادم قبل إنهاء موسمها الرياضي الحالي حافلا بالإنجازات كما رسمته منذ انطلاقه .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم جديد للكاتب العام القار للجامعة التونسية للتنس الأستاذ هيكل لخضر .. مستحق عن جدارة …

لقد دأبت النوادي التونسية للتنس على تكريم الكاتب العام القار للجامعة التونسية للتنس الأستاذ هيكل ...

%d مدونون معجبون بهذه: