المنتخب التونسي ينطلق السبت في التربص الاعدادي لمقابلتيه ضد موريتانيا لحساب الجولتين 3 و4 من تصفيات كأس العالم قطر 2022 …

يشرع المنتخب الوطني التونسي للأكابر، انطلاقا من يوم السبت القادم 02 أكتوبر 2021 في التربص الاعدادي لمقابلتيه ضد شقيقه الموريتاني يومي 07 و10 اكتوبر 2021 لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.
 
وقد وجه الناخب الوطني المدرب التونسي منذر الكبير الدعوة لـ26 لاعبا ، علما أن سيباستيان تونكتي سوف يشارك في المباراة الأولى مع منتخب الأكابر ليلتحق يوم 08 أكتوبر بالمنتخب الأولمبي التونسي الذي سيجري مباراته الدولية الثانية ضد المنتخب الفرنسي بفرنسا يوم 10 أكتوبر.
 
ومن جهة أخرى واعتبارا إلى أن انقلترا لا تزال تعتبر البلاد التونسية مصنفة في المنطقة الحمراء فإن اللاعب عمر الرقيق سيلتحق مباشرة بالمجموعة في نواكشوط يوم 08 أكتوبر.
 
كما ستعرف تشكيلة منتخب نسور قرطاج في المباراة الأولى غياب اللاعب الفرجاني ساسي لجمعه إنذارين.
 
وضبط الاطار الفني برنامج التحضيرات بمعدل حصة تدريبية يوميا، تنطلق في حدود الساعة الرابعة والربع بعد الظهر بالملعب الأولمبي بالمنزه، على أن تكون بداية حصة يوم الإثنين 04 أكتوبر مفتوحة للإعلامين لاجراء الحوارات، مع ضرورة احترام البروتوكول الصحي الذي وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
 
4
 
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب تونس يطمح لفوز ثالث على التوالي بتصفيات كأس العالم قطر 2022 …

  يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم غدا الخميس 7 أكتوبر 2021 نظيره الموريتاني، بملعب حمادي ...

%d مدونون معجبون بهذه: