انطلاق منافسات جدول نهائيات بطولة حمام سوسة الدولية للتنس للأواسط بمشاركة 13 جنسية أجنبية إلى جانب التونسية …


انطلقت اليوم الثلاثاء 09 نوفمبر .منافسات جدول نهائيات بطولة حمام سوسة الدولية للتنس للأواسط والوسطيات ، التي تحتضن فعالياتها ملاعب نادي التنس بحمام سوسة منذ 07 نوفمبر الجاري إلى غاية الأحد القادم 14 نوفمبر علما وأن المتأهلين لمسابقة فردي وزوجي الذكور والإناث بالجدول الرئيسي والمتمتعين ببطاقة دعوة لخوض النهائيات مباشرة من دون المرور بالتصفيات استهلّوا مشاركتهم بهذه الدورة الدولية هذا المساء .
وتسجل هذه الدورة مشاركة قياسية للاعبين التونسيين حيث ستشهد حضور 68 تونسيا في الجملة من الجنسين (49 ذكورا و 19 إناثا) و 23 أجنبيا في الجملة من الجنسين (9 ذكورا و14 إناثا) .

والجنسيات العديدة الحاضرة هي أستراليا ، الدانمارك ، المكسيك ، سلوفاكيا ، فرنسا ، إيطاليا ، بلجيكيا ، المغرب ، تركيا ، صربيا ، بوتسوانا ، المجر ، مولدوفا وطبعا إلى جانب تونس البلد المنظم . وترأس القائمة الأولى لفردي الذكور التونسي يوسف اللبان وفي مسابقة فردي الإناث تصدّرت القائمة الأولى التركية ديديناز بولات .

جدير بالذكر أن هذه الدورة الدولية للناشئين من درجة 5 ، ستمنح المتوّج باللقب 30 نقطة أما الفائز بلقب الوصافة فستؤول لجرابه 18 نقطة ، تضاف لرصيدهما الدولي من النقاط وستمكنهما من التقدم في سلم التصنيف العالمي للشباب .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: