نهائي مصري 100 % بين ساندرا سمير ولميس الحسين بمسابقة فردي السيدات بكأس أمم أفريقيا للتنس .. بحضور سعادة سفير مصر بتونس …

بلغت البطلة المصرية الصاعدة سندرا سمير ومواطنتها لميس الحسين نهائي مسابقة فردي الإناث لكأس أمم افريقيا للتنس رجال و سيدات “كان 2021” في نسختها السادسة عشر التي تحتضنها ملاعب الحي الوطني بالمنزه بتونس خلال الفترة الممتدة من 8 إلى غاية 14 نوفمبر .

جاء ذلك إثر تأهل الأولى ، المعفية من خوض الدور الأول ، في النصف النهائي على حساب الجزائرية أميرة بن عيسى حيث نجحت سندرا سمير بالفوز عليها بنتيجة مجموعتين مقابل صفر تفاصيلها 6-4 و 7-5 .

فيما ترشحت الثانية في النصف النهائي أمام الكينية أنجيلا أوكوتويي ، التي أعفيت هي الأخرى من خوض الدور الأول ، وذلك إثر إنتصار اللاعبة المصرية على منافستها الكينية بمجموعتين لواحدة وبواقع 4-6 و 6-2 و 6-1 .

ويحضر حاليا هذا النهائي المصري مائة بالمائة سعادة سفير مصر بتونس صحبة رئيسة الجامعة التونسية للتنس الدكتورة سلمى المولهي …

وجدير بالذكر أن لاعبة المنتخب الوطني الجزائري “سيدات” أميرة بن عيسى قد حققت ، أمس الخميس ، الميدالية البرونزية في مسابقة فردي الإناث لكأس أمم افريقيا الجارية بتونس ، عقب فوزها أمام اللاعبة الكينية أنجيلا أوكيتويي بواقع 6-2 و 6-0.

بن عيسى المعفاة من الدور الأول ، فازت في الدور الثاني أمام صاحبة الأرض اللاعبة التونسية فردوس البحري بواقع 6-4 و 6-0 ، ثم أمام المصرية ياسمين عزّت بواقع 7-5 و 6-0 في الدور ربع النهائي ، قبل أن تسقط في الدور نصف النهائي أمام المصرية الأخرى ، ساندرا سمير ، المصنفة رقم واحد على البطولة .

هذا ولدى الرجال ، حسم الجزائري محمد أمين عيسىخليفة وزميله التونسي وسام عبد الرحمان تذكرة خوض نهائي الجدول الزوجي عقب فوزهما في الدور نصف النهائي أمام الليبي أحمد موهان وجبريل بونكوندجو من بوركينا فاسو بنتيجة 7-5 و 6-4. في النهائي المقرر اجراؤه اليوم الجمعة ، يلاقي عيسى خليفة وعبد الرحمان، الثنائي الذي يضم في صفوفه النجمين التونسيين اسكندر المنصور وعزيز الواقع .

ومعلوم أن ننائج الجداول الفردية ستكون حاسمة لمنافسات الفرق .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: