البطلان التونسيان الواعدان أنس بن يوسف وياسين غزال يبلغان نصف نهائي الدورة الدولية للتنس بتركيا …

بلغ البطلان التونسيان الواعدان أنس بن يوسف وياسين غزال نصف نهائي الدورة الدولية للتنس بتركيا التي تندرج ضمن الدورات الأوروبية القيمة من الدرجة الأولى التي خصّت الأبطال الصاعدين والبارزين بكرة المضرب لفئة 12 سنة و احتضنتها العاصمة اسطنبول تحديدا في الفترة الممتدة من 06 نوفمبر الجاري إلى غاية 14 من نفس الشهر.

حيث نجح أنس بن يوسف في الفوز بالربع النهائي على حساب صاحب الأرض اللاعب التركي زيا أيبرك أيدين بنتيجة مجموعتين لصفر وبواقع 6-3 و 6-2 .

كما تخطّى ياسين غزال بالربع النهائي عقبة التركي ليو أوزان شيهان بمجموعتين مقابل لا شيء وبتفاصيل 7-6(4) و 7-5 .

والدور القبل الأخير انهزم بن يوسف أمام التركي كان إيزيك كوسانر بواقع 3-6 و 1-6 .

فيما انهزم ياسين غزال ضد الرّوسي ساففا ريبكين بواقع 6-0 و 6-0 .

من جهة أخرى ظم وفدنا التونسي 8 لاعبين (4 إناث و 4 ذكور) ، بما فيهم المذكورَيْن سلفا ، وهم على التوالي : ايريس هرقلي ونور سحنون وسارا عتيق ورناد السعفي وأنس بن يوسف وأحمد درمول وياسين غزال واسكندر نصايري ؛ وقاد المجموعة المدربان الوطنيان أنيس بوشلاكة وآدم زليلة .

هذا وقد تألق نجومنا الصغار ، علاوة على أنس بن يوسف وياسين غزال ، أمام نظرائهم بعد تقدمهم في الأدوار الأولى والثانية بالجدول الرئيسي للإناث كما الذكور رغم قوّة المنافسين …

يذكر أن الجامعة التونسية للتنس (مشكورة) هي من تكفلت بكافة مصاريف التنقل والإقامة والإعاشة وذلك في إطار سعيها الدؤوب وراء تحقيق الأفضل والإهتمام بعناصرنا الواعدة الحاملة لآمال كرة المضرب المحلية والعبور بها نحو العالمية بهدف تشجيع المتألقين على الصعيد الوطني الذين برزت أسماؤهم مؤخرا بدورات وطنية عدّة .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: