المنتخب التونسي يكتسح موريتانيا في أول مباراة بكأس العرب بخماسية مقابل هدف واحد …

حقق المنتخب التونسي لكرة القدم فوزا كبيرا في مستهل مشاركته في كأس العرب قطر 2021 ،  حصد من خلاله أول 3 نقاط وتصدر مجموعته مؤقتا بانتظار مباراة الإمارات وسوريا (ستدور مساء اليوم ابتداء من الساعة 20.00 مساء) ، فيما تتذيّل موريتانيا حاليا الترتيب. .

حيث ضرب نسور قرطاج بقوة ، في المباراة الأولى ضمن بطولة كأس العرب قطر 2021 ، اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر واكتسحوا منتخب موريتانيا بخماسية مقابل هدف وحيد على ملعب “أحمد بن علي” المونديالي وضمن منافسات المجموعة الثانية .

سجل المنتخب التونسي خمسة أهداف كاملة حملت توقيع سيف الدين الجزيري في الدقيقتين (39 و45+2) وفراس بالعربي في الدقيقتين (42 و51) ويوسف المساكني في الدقيقة (90+1) ، مقابل هدف لمنتخب المرابطين حمل توقيع مولاي أحمد بسام في الدقيقة (45+12 من ركلة جزاء) .

يذكر أن الحكم الإيراني أضاف أكثر من 10 دقائق كوقت بدلا للضائع في الشوط الأول ، استغلها الخصم لتذليل الفارق من ركلة جزاء أثبتتها تقنية الـVAR.

وجدير بالذكر أن المدرب الوطني التونسي منذر الكبير اعتمد التشكيلة الأساسية التالية اليوم ضد المنتخب الموريتاني :
فاروق بن مصطفى ـ حمزة المثلوثي ـ محمد أمين بن حميدة ـ ياسين مرياح ـ بلال العيفة ـ الفرجاني ساسي ـ محمد علي بن رمضان ـ حنبعل المجبري ـ فخر الدين بن يوسف سيف الدين الجزيري ـ فراس بلعربي.

ومع الإطمئنان على نتيجة المباراة ، بدأ المدرب منذر الكبير في إجراء تغييرات للحفاظ على لاعبيه الأساسيين وتجنب الإصابات وإعطاء الفرص لبقية العناصر من أجل المشاركة .
وقد قام باستبدال المجبري وبن يوسف بنعيم السليتي وعلي معلول في الدقيقة (64)، قبل أن يستبدل بالعربي وفرجاني ساسي بيوسف المساكني وغيلان الشعلالي في الدقيقة (71).

منتخب تونس

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المجد الرياضي بسيدي يتألق في موسم صعب و يكسب الرهان …

       اعظم النجاحات تولد من رحم المعاناة، وصناعة التاريخ و الامجاد لا يأتي ...

%d مدونون معجبون بهذه: