مواجهة نارية تجمع بين أنس جابر والأمريكية جيسيكا بيغولا غدا في الدور الثاني من دبي المفتوحة للتنس …

تلاقي التونسية أنس جابر في الدور الثاني من دورة دبي المفتوحة للتنس نظيرتها الأمريكية جيسيكا بيغولا المصنفة 14 عالميا ، حيث سيكون الجمهور المشجع للنجمة العربية على موعد مع مواجهة نارية ستجمع بين النجمتين غدا الاربعاء 16 فبراير بداية من الساعة 08.00 بتوقيت تونس / 09.00 بتوقيت القاهرة..
 
وكانت قد نجحت أنس جابر المصنفة عاشرة عالميا في العبور إلى الدور الثاني من البطولة المذكورة ، إثر فوزها ظهر اليوم أمام الروسية فيرا زڢوناريڢا المصنفة 45 عالميا ، وذلك بنتيجة مجموعتين لواحدة وبتفاصيل 6-2 و 2-6 و 7-5 بعد ساعتين و 8 دقائق من اللعب .
 
 
وقدمت البطلتان مقابلة كبيرة أظهرتا خلالها مهارات وفنيات عالية تفاعل معها الجمهور الحاضر بأعداد محترمة .. وكان تشجيع الجمهور قد حفّز أيقونة التنس العربي أنس جابر خاصة في اللحظات الحاسمة من اللقاء .
 
وحسمت أنس المباراة في المجموعة الثالثة لصالحها بصعوبة بسبب آثار الإصابة التي تعافت منها مؤخرا .
 
من جهة أخرى ورغم الهزيمة قدّمت النجمة المصرية ميار شريف المصنفة 65 عالميا ، آداء ممتازا ومشرفا أمام نظيرتها الأوكرانية يلينا سفيتولينا المصنفة 15 عالميا ، هذا الصباح بالدور الأول من بطولة دبي المفتوحة .
 
وقد دافعت ميار شريف على حقها في التأهل بكل شراسة وقد أحرجت منافستها طيلة اللقاء ولكن عامل الخبرة هو من حسم نتيجة المباراة لصالح الأوكرانية بواقع 6-2 و 6-3 بعد ساعة واحدة و 27 دقيقة من اللعب ، حيث كانت ميار قد أضاعت العديد من الفرص لتحقيق نقطة الشوط في كل مرة .
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسكندر المنصوري وصيف دورة المنستير الدولية للتنس …

أنهى البطل التونسي اسكندر المنصوري منافسات دورة المنستير الدولية للتنس ، التي تبلغ قيمة مجموع ...

%d مدونون معجبون بهذه: