إنسحاب مفاجئ لأنس جابر أمام المصنفة 409 عالميا بماستيرز انديان ويلز …

انسحبت النجمة التونسية أنس جابر المصنفة الـ 10 عالميا من الدور الثاني لبطولة انديان ويلز الأمريكية للسيدات ذات الألف نقطة .
 
وجاء إنسحاب أنس بهذا الماسترز بعد هزيمتها المفاجئة أمام الأسترالية داريا سافيل المصنفة 409 عالميا الأسترالية داريا سافي على نتيجة شوطين لشوط وبتفاصيل 7-5 ، 6-7 و 6-4 .
وقد استمرت المباراة ساعتيْن و 42 دقيقة من اللعب .
 
يذكر أن الأسترالية داريا سافيل القادمة من جدول التصفيات ، كانت قد حققت فوزا مفاجئا أيضا بالدور الاول لهذه البطولة على الصينية تشانغ شواي المصنفة 41 عالميا بواقع 6-3 و 6-2 .
 
هذا وكانت أنس مطالبة بالوصول إلى الدور النصف النهائي على الأقل على غرار ما حققته في النسخة الماضية لكي لا تفقد نقاطا في الترتيب ولكن لم تتوفق للأسف في مهمتها اثر خروجها مبكرا من المسبقة المعفاة من خوض دورها الأول بحكم وجودها بالتّوب 10 عالمي وذلك في ساعة متأخرة من ليلة الأمس .
 
وفي مقابل نتيجة أنس جابر الغير منتظرة والغير متوقعة بالمرة ، نشير إلى أن الإسبانية باولا بادوسا ، السابعة عالميا ، التي تسعى للدفاع عن لقبها في بطولة إنديان ويلز ، قد استهلت مشوارها بنجاح عقب انتصارها على التشيكية تيريزا مارتينكوفا بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-2 و7-6 (7ء4) في ساعة و37 دقيقة.
 
إلى جانب هذا ، غادرت اليابانية ناومي أوساكا البطولة بعد خسارتها أمام الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا بواقع 0-6 و4-6.
 
وخرجت البيلاروسية أرينا سابالينكا الثالثة عالميا والثانية في الدورة بخسارتها أمام الإيطالية ياسمين باوليني بواقع 6-2 و3-6 و3-6.
 
إيمان قدرية الحساني
 
 
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسكندر المنصوري وصيف دورة المنستير الدولية للتنس …

أنهى البطل التونسي اسكندر المنصوري منافسات دورة المنستير الدولية للتنس ، التي تبلغ قيمة مجموع ...

%d مدونون معجبون بهذه: