نجم كرة القدم البرازيلية رونالدينهو يشارك في إحدى مباريات الأحياء في منطقة “قصر السعيد” ويعطي رأيه في هدف وهبي الخزري …

حل نجم كرة القدم البرازيلية رونالدينهو بتونس مساء الخميس 19 ماي على متن طائرة خاصة بدعوة من صديقه الفنان التونسي كريم الغربي المعروف إعلاميا باسم “كادوريم” في إطار الترويج للسياحة التونسية والصناعات التقليدية، ودعم المنتوج التونسي بصفة عامّة .

وهو حدث خلّف تفاعلات كبيرة في البلاد، نظرا لشعبية هذا اللاعب العالمي، صاحب الخبرة الطويلة في الملاعب الأوروبية

 حيث قام أسطورة كرة القدم أمس السبت 21 ماي 2022 ، بجولة في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، رفقة مغنّي الرّاب ورجل الأعمال “كادوريم” وذلك وسط حراسة مشدّدة ، حالت دون تمكّن محبي رونالدينيو الذين تجمّعوا حوله، من التقاط بعض الصور معه، باستثناء البعض.

وزار نجم برشلونة وميلان السابق  أماكن عديدة على غرار المدينة العتيقة والأسواق المجاورة لها، كما تحوّل إلى كنيسة “كاتدرائية القديس فنسون دو بول” بشارع الحبيب بورقيبة.

وكان رونالدينيو قد تجوّل أول أمس الجمعة بمنطقة سيدي بوسعيد أين شارك في إحدى مباريات الأحياء في منطقة “قصر السعيد”، وسط سعادة غمرت الأطفال الذين رحبّوا به بطريقة رائعة، وكانوا فرحين جدا بوجوده بينهم. ثمّ تحوّل إلى قصر سعيد رفقة صديقه “كادوريم” . 

ومن المنتظر أن تدوم إقامة رونالدينهو حتى اليوم الأحد 22 ماي ، و قبل مغادرته أرض تونس سيزور عددا من المناطق الأثرية والسياسية في تونس ، فضلا عن ما ذكرناه .

 ويحول ضيق الوقت والبرنامج المضغوط للنجم البرازيلي دون قيامه بجولة كاملة في كافة المدن السياحية ، لكن الزيارة شملت مدن الجم وصفاقس وسوسة وسبيطلة وبعض المناطق الأخرى.

كما يقوم رونالدينهو ببعض الزيارات ذات الطابع الخيري، وسيلتقي عددا من رجال الأعمال قبل عودته من حيث أتى.

من جهة أخرى أقيمت  أمس السبت بأحد نزل العاصمة ندوة صحفية بمناسبة زيارة النجم البرازيلي رونالدينهو إلى تونس عاد فيها على أسباب الزيارة و استرجع من خلالها بعض ذكريات مسيرته الكروية مع الصحافيين الذين واكبوا الحدث. 

وفي سؤال  لأحد الزملاء الصحفيين حول عدم اختيار هدف وهبي الخزري كأفضل هدف في الموسم في الدوري الفرنسي خلال الحفل الذي أقيم الأسبوع الماضي و الذي كان رونالدينهو حاضرا فيه، أجاب البرازيلي : “هدف وهبي الخزري كان رائعا و جاء من تسديدة بعيدة عن المرمى، أعتقد فعلا أن الهدف كان جميلا..” 

وكان هدف وهبي الخزري الذي سجله في أكتوبر الماضي ضد ميتز من بعد 68 مترا من بين الاهداف الخمسة المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في الموسم في الدوري الفرنسي لكنه لم يتوّج بالجائزة. 

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المجد الرياضي بسيدي يتألق في موسم صعب و يكسب الرهان …

       اعظم النجاحات تولد من رحم المعاناة، وصناعة التاريخ و الامجاد لا يأتي ...

%d مدونون معجبون بهذه: