بعد خروج أنس جابر المبكّر .. سيكون العرب على موعد مع لقاء المصرية ميار شريف غدا بالدور الأول لرولان غاروس …

ستكون مصر غدا الثلاثاء على موعد مع الحدث أمام شاشات التلفزيون بمتابعة لقاء بطلة التنس العربية القادمة من بعيد بسرعة البرق ميار شريف الذي سيجمعها بالأوكرانية مارتا كوستيوك المصنفة 59 عالميا لحساب منافسات الدور الأول لبطولة رولان غاروس الكبرى .

ونجحت نجمة مصر ميار شريف الأسبوع المنقضي في احتلال التّوب 50 لتصبح في المركز 50 عالميا وهي من البطلات اللاتي أثبتن أنهن قادرات على تسلّق سلّم الترتيب العالمي بخطوات سريعة وتحقيق أهدافهن في ظرف وجيز .. ممّا خوّل لها دخول الجدول الرئيسي من دون المرور بتصفيات الجدول التأهيلي في هذه النسخة .

وميار لم تتوقّف عند هذا الحد بل أصبحت في المركز 49 اليوم حسب التصنيف الجديد الصادر عن رابطة محترفات التنس في كل مفتتح أسبوع وهو أعلى مركز بلغته إلى اليوم حيث تقدمت بمرتبة واحدة مقارنة بالترتيب الماضي الأخير …

وستلعب ميار شريف ممثلة العرب الوحيدة الآن ، بعد خروج التونسية أنس جابر مبكرا من الرهان ، مسابقة الزوجي برولان غاروس صحبة الهولاندية أرانتكسا روس .

وستخوض الدور الأول لجدول زوجي “السيدات” صحبة زميلتها في اللعب الهولاندية أرانتكسا روس بعد غد الأربعاء ضد الثنائي المكون من الأمريكية ماديسون برنجل والأسترالية روسية الأصل أرينا روديونوفا .

وجدير بالذكر أنّ ميار شريف حققت مؤخرا لقب فردي بطولة كارلسروه الألمانية للعام الثانى على التوالى وهي من سلسلة التحدى فئة 125 نقطة وحققت أيضا لقب الزوجى فى ذات البطولة هذا الموسم رفقة زميلتها المجرية بانا أودفاردى كما بلغت نهائى ذات البطولة بالعام الماضى رفقة زميلتها البولندية كاترزينا بيتر وفازت بلقب بطولة ماربيلا الأسبانية فى أفريل الماضى على حساب الألمانية تمارا كورباتش فى النهائى وذلك بمجموعتين نظيفتين بحصة 7-6 (7-1) و 6-4 .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنس جابر تمرّ إلى نصف نهائي برلين المفتوحة وتلاقي غدا كوكو جوف وصيفة النسخة الأخيرة لرولان غاروس …

تأهلت مساء اليوم الجمعة 17 جوان 2022 أنس جابر المصنفة 4 عالميا الى نصف نهائي ...

%d مدونون معجبون بهذه: