دورة المنستير الدولية : عزيز دوغاز يتوج بلقب الفردي واسكندر المنصوري يحصد لقب الزوجي …

نجما التنس التونسي يتربّعان من جديد على عرش دورة المنستير الدولية : عزيز دوغاز يتوج بلقب الفردي واسكندر المنصوري يحصد لقب الزوجي …

أحرز البطل التونسي محمد عزيز دوغاز ظهر اليوم الأحد لقب دورة المنستير الدولية للتنس البالغة قيمة مجموع جوائزها المالية 15 ألف دولار أمريكي والمندرجة ضمن سلسلة الفيوتشر .

جاء ذلك اثر انتصاره في النهائي على مواطنه اسكندر المنصوري الذي آل إليه لقب الوصافة والذي أصبح منذ أسبوعين اللاعب رقم واحد في تونس في رياضة كرة المضرب “رجال” وذلك حسب الترتيب الذي صدر بتاريخ الإثنين 23 ماي المنقضي عن رابطة محترفي التنس ، وقد تصدر هذا الأخير القائمة الأولى لجدول فردي “رجال” الدورة المذكورة فيما ترأس صاحب اللقب عزيز دوغاز القائمة الثانية .

هذا وانتهت المواجهة بينهما بنتيجة 6-4 و 6-4 ، واستمرت ساعة و 30 دقيقة من اللعب .

من جهة أخرى ، حصد اسكندر المنصوري لقب مسابقة زوجي نفس الدورة أمس السبت ؛
وحقق ذلك صحبة زميله البريطاني لوك جونسون الذي كون معه ثنائيا مترئسا للقائمة الثانية ؛
وذهبت الوصافة للثنائي الفرنسي الذي ترأس القائمة الأولى والمكون من آرثر بوكير و مارتن بريساتش ، بعدما انتهت المقابلة الحاسمة لاتجاه اللقب على نتيجة 7-6 و6-3 .
علما وأن الشوط الفاصل لكسر التعادل في المجموعة الأولى استقر على نتيجة 7-3 .

جدير بالذكر أن عزيز دوغاز واسكندر المنصوري يعدّان نجمي المنتخب التونسي لكأس ديفيس إلى جانب مالك الجزيري الذي بلغ المرتبة 42 كأفضل تصنيف عالمي له في مسيرته وكان ذلك بتاريخ 07 يناير 2019 .
وساهم دوغاز والمنصوري في ملاحم عدّة مكّنت فريق نسور قرطاج من كتابة التاريخ ببلوغه المجموعة الأولى الملقبة بمجموعة الكبار قبل أن يتقهقر في غيابهما إلى المجموعة الثانية .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنس جابر تمرّ إلى نصف نهائي برلين المفتوحة وتلاقي غدا كوكو جوف وصيفة النسخة الأخيرة لرولان غاروس …

تأهلت مساء اليوم الجمعة 17 جوان 2022 أنس جابر المصنفة 4 عالميا الى نصف نهائي ...

%d مدونون معجبون بهذه: