رئيس الدولة قيس سعيّد يمنح أنس جابر الصنف الأول من الوسام الوطني للاستحقاق …

 

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد ، صباح اليوم الخميس 14 جويلية / يوليو 2022 بقصر قرطاج ، على موكب تكريم البطلة العالمية التونسية نجمة التنس  أنس جابر ، حيث تم ّ تقليدها الصنف الأول من الوسام الوطني للاستحقاق بعنوان قطاع الرياضة ، تقديرا لإنجازها الرياضي التاريخي اللافت واعترافا بمساهمتها في مزيد إعلاء الراية الوطنية التونسية في المحافل الرياضية الدولية.

وتوجّه رئيس الدولة التونسية بالشكر للبطلة أنس جابر على ما بذلته من جهود للوصول إلى المركز العالمي الثاني ، هذه المرتبة المتقدمة في الترتيب العالمي  ، حيث كانت بالفعل سفيرة لتونس وعرّفت بوطنها وبقدرات شبابه حينما تتوفر له الشروط والوسائل التي تتيح له التميز والتألق في كافة المجالات ،  قائلا لها : أنت صورة للمرأة التونسية التي ترفع التحديات .

ومن جانبها اكدت البطلة التونسية والعالمية للتنس أنس جابر عقب تكريمها اليوم من قبل رئيس الجمهورية أن هذا التكريم سيدفعها أكثر لمزيد التألق والنجاح في الاستحقاقات القادمة .

وأضافت جابر انها تسعى لبعث الامل في نفوس الشباب التونسي قائلة : “نحن فخورين بأننا توانسة وان شاء الله نواصل في هذه النجاحات .”

يشار إلى ان انس جابر في اخر 3 اشهر إحتلت المرتبة الثانية عالميا وحققت لقبي بطولتي برلين ومدريد ولعبت الدور النهائي في مسابقتي ماسترز روما ودورة ومبلدون الكبرى .

من جهة أخرى جدير بالذكر أنه وقع تأجيل موعد الحفل المبرمج للبطلة الملقبة بسفيرة السعادة “انس جابر” في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة التونسية أمام المسرح البلدي بيوم وذلك بسبب استقبالها اليوم من طرف الرئيس قيس سعيد بقصر قرطاج وكذلك في المساء بقصر الحكومة من طرف السيدة بودن و بعض اعضاء الحكومة.
و سيكون بذلك يوم الاحتفال غدا الجمعة انطلاقا من الساعة 11 صباحا .

إيمان قدرية الحساني

 

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي التنس بتونس يكتسح أبرز النوادي التونسية ويتوّج بلقب الكيدز كاب ويفوز بجائزة أفضل نادي مكوّن لهذا الموسم …

توّج نادي التنس بتونس العريق بلقب دورة الـ “كيدز كاب”  Kids Cup  التي تنظمها سنويا ...

%d مدونون معجبون بهذه: