نجم منتخب تونس لكأس ديفيز محمد عزيز دوغاز يفوز بلقب فيوتشر المنستير على حساب الأمريكي كولين ماركيس …

ITF Tunisia F31 Futures 2022: Where to watch, Schedule, Players, Live  Streaming details

حقق نجم منتخب تونس لكأس ديفيز محمد عزيز دوغاز اليوم الأحد لقب فردي دورة المنستير الدولية للتنس البالغة قيمة مجموع جوائزها المالية 15 ألف دولار أمريكي والمندرجة ضمن سلسلة الفيوتشر التي تستضيفها الجمهورية التونسية على مدار السنة .

وجاء فوز عزيز دوغاز في النهائي الذي انتهى منذ لحظات على حساب متصدر القائمة الثالثة الأمريكي كولين ماركيس بنتيجة مجموعتين لصفر تفاصيلها 7-5 و6-3 .

وكان دوغاز قد أطاح في النصف النهائي بنظيره النيوزيلاندي كيرانبال بانو متصدر القائمة الرابعة وذلك بنتيجة بواقع 7-5 و 6-3 .

وبالربع النهائي أزاح اللاعب الصربي بوريس بوتوليجا بواقع 6-4 و 6-4

وبالثمن النهائي تغلّب على الفرنسي بابلو تروشو بواقع 6-2 و 6-2

أما بالدور الأول فقد انتصر أمام السلوفاكي أندريه كراججيك بواقع 6-4 و 6-2

هذا وكان عزيز دوغاز قد بلغ ربع نهائي بطولة تشلنجيرجرانبي الكندية الشهر المنقضي كما بلغ نصف نهائي فيوتشر المنستير للدورة المنقضية.

وجدير بالذكر أن عزيز دوغاز /25 عام/ هو مصنف رقم 1 في هذه الدورة وهو يسعى حاليا للدخول قريبا إلى التّوب 300 عالميا وفي جرابه العديد من الألقاب في فردي وزوجي بطولات الفيوتشر وأبرزها صحبة مواطنه اسكندر المنصوري .

وفي السياق ذاته نشير إلى أن الثنائي التونسي محمد عزيز الواقع وأنيس غربال قد توّجا مساء أمس السبت بلقب مسابقة زوجي هذه الدورة “فيوتشر المنستير للتنس” …

وجاء هذا التتويج عقب الفوز  في الدور النهائي على حساب النظير الصيني المكوّن من شنغ تانغ ومواطنه تشيان صان إثر اللجوء إلى السوبر تاي بريك وقد انتهى اللقاء بواقع 6-3 و 5-7 و10-8 .

وتصدر الثنائي التونسي المتوج القائمة الثالثة لمسابقة جدول الزوجي للدورة المذكورة .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلقت الشابة صفاء المهذبي ممثلة النادي الوطني التونسي للسيارات عضو الاتحاد الدولي للسيارات اثر وصولها ...

%d مدونون معجبون بهذه: