سوسة الدولية للأواسط : الوسلاتي واللبان يبلغان نهائي جدول زوجي الذكور وفريال بن حسان نصف نهائي فردي الإناث …

تمكّن اليوم الثنائي التونسي المكون من محمد أمين الوسلاتي و يوسف اللبان من بلوغ  نهائي منافسات جدول زوجي ذكور دورة سوسة الدولية للأواسط ، التي شارك فيها لاعبين دوليين بارزين وفقا لترتيبهم العالمي المتقدم حيث تسببت جائحة الكورونا في تقلص عدد الدورات بالعالم ممّا أدّى إلى اللجوء إلى تونس فربّ ضرة نافعة وكما يقول المثل مصائب قوم عند قوم منافع  ...

أكمل القراءة »

غولف / نهائي بطولة الشبان بجربة : بلحاج ناصر والجزيري فوق منصة التتويج …

اقتسمت أندية القولف بجربة والحمامات والقنطاوي وقرطاج والمنستير ألقاب بطولة تونس للشبان للموسم الرياضي 2020ـ2021 التي أقيمت أدوارها النهائية يومي 27 و 28 مارس في إطار متميز على ملعب نادي القولف بجربة بمشاركة أفضل اثنين و خمسين لاعبا ولاعبة من بين الذين برزوا بحسن نتائجهم على امتداد الموسم الحالي في مختلف الأصناف. و في الصنف البرنزي للفتيان والفتيات لم تكن ...

أكمل القراءة »

رئيسة الجامعة التونسية للتنس سلمى المولهي تتحصل على دبلوم ماجستير جمعية إتحادات الرياضات الأولمبية الدولية الصيفية …

تحصلت رئيسة الجامعة التونسية للتنس الدكتورة سلمى المولهي مؤخرا على دبلوم برنامج ماجستير جمعية إتحادات الرياضات الأولمبية الدولية الصيفية «ASOIF» . وعبرت سلمى المولهي عبر صفحتها الرسمية بالفيس بوك عن فرحها بهذا الإنجاز وهو عبارة عن تتويج معنوي وتشجيعي يُضاف لسجلّها الحافل بالنجاحات ، قائلة : « إنه لمن دواعي سروري حضور إحدى حصص تدريبات المؤطرة غابرييلا مولر ميندوزا حيث ...

أكمل القراءة »

الدورة الوطنية لنادي التنس بصفاقس : هبة الهاني تفوز بلقب السيدات ونادين عبيد بلقب الصغريات وابراهيم السنوسي بلقب الأداني …

رغم الضغط الذي عاشته اللاعبة الدولية الواعدة لنادي التنس بالحمامات هبة الهاني خلال الدورة الوطنية التي نظّمها نادي التنس بصفاقس مؤخرا ، في الفترة الممتدة بين 13 و 19 مارس الجاري ، تحت إشراف الجامعة التونسية للتنس ، حيث شاركت هبة بمنافسات جدولي فردي الصغريات وكذلك السيدات ، إلّا أنها أصرّت بأن تعود محملة بأحد الألقاب المهمة الذي لم يتوقّعه ...

أكمل القراءة »

تكريم روح الفقيد رياض مهدي بالسودة خلال الجولة الأولى من البطولة الوطنية للدريفت …

افتتحت الجامعة التونسية للسيارات البطولة الوطنية للدريفت يوم الأحد 28 مارس 2021 بالمركب التجاري “Tunis City” … وقد أُستهلّت الجولة بتكريم روح الفقيد رياض مهدي بالسودة  الذي توفي مؤخرا و قد تم عرض سيارته كما حضر بعض أفراد عائلته . و بهذه المناسبة ألقى رئيس الجامعة السيد حاتم بن يوسف كلمة كما قدم كأسا لعائلة الفقيد.    انطلقت مرحلة التصفيات ...

أكمل القراءة »

أنس جابر تثأر من الأمريكية كينن وتقصيها من بطولة ميامي وغدا أمام الإسبانية سارة سوريبيس تورمو …

حققت النجمة التونسية أنس جابر فوزا مثيرا و تاريخيا ضد الأمريكية صوفيا كينن المصنفة الرابعة عالميا، بعدما تغلبت عليها بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة ، تفاصيلها 6-4 و 4-6 و 6-4 ، في المواجهة القوية التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة ميامي للتنس، ثاني دورات الألف نقطة لدى السيدات . يذكر أن الأمريكية صوفيا كينن قد استطاعت ...

أكمل القراءة »

ماهر السرولي على رأس أول مكتب جامعي منتخب للجامعة التونسية للرياضات الالكترونية للفترة النيابية 2021-2024 .

تم هذا الصباح ، الأحد 28 مارس بدار الجامعات ، انتخاب القائمة التسييرية للجامعة التونسية للرياضات الالكترونية للفترة النيابية 2021-2024 برئاسة السيد ماهر السرولي الكاتب العام السابق لجامعة تنس الطاولة  . وهو أول مكتب جامعي رسمي يباشر مهامه صلب هذه الجامعة حديثة الولادة التي أصبحت عضوا بالاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية والاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية . ويُعدّ هذا المكتب متكاملا و ...

أكمل القراءة »

نهائي زوجي دورة نابل الدولية لأواسط التنس : التونسية أمل الڨاتي والروسية إلينا زاخاروفا يفوزان بمركز الوصافة …

أسدل الستار اليوم السبت على مسابقة زوجي دورة نابل الدولية لأواسط التنس التي انطلقت أحداثها منذ الثلاثاء المنقضي 23 مارس بمشاركة حوالي 120 لاعب ولاعبة من عديد الجنسيات … و أفرزت نتائج نهائي جدول الإناث فوز الثنائي المخضرم متصدّر القائمة الثالثة المكون من التونسية أمل الڨاتي والروسية إلينا زاخاروفا بمركز الوصافة و 13 نقطة بالرصيد العالمي ، حيث آل اللقب ...

أكمل القراءة »

أنس جابر غدا أمام الأمريكية صوفيا كينين المصنفة رابعة عالميا بالدور السادس عشر لدورة ميامي …

رغم الوعكة الصحية المفاجأة ، تمكّنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر من التأهل إلى الدور السادس عشر لدورة ميامي ، ثاني دورات الألف نقطة لدى السيدات، وذلك عقب فوزها على الاسبانية باولا بودوزا جيبارت المصنفة 71 عالميا  بمجموعتين لواحدة تفاصيلها كالآتي : 7-6 و5-7 و7-5. وعانت بطلتنا أنس من مشاكل صحية خلال المباراة حتى أنها انفجرت بالبكاء بسبب آلامها الجسدية ...

أكمل القراءة »

نور سحنون تتوّج بلقب الدورة الوطنية للتنس بقرمدة لأقل من 12 سنة ومركز الوصافة يؤول لبيسان بن زايد …

  توّجت اللاعبة نور سحنون  بلقب فردي جدول الإناث ، في إختتام فعاليات الدورة الوطنية للتنس لأقل من 12 سنة ، التي نظّمتها الجمعية الرياضية دار الشباب قرمدة ، تحت إشراف الجامعة التونسية للتنس . خلال الأسبوع الجاري تزامنا مع العطلة المدرسية . جاء ذلك إثر فوزها في النهائي ، بعقر دارها ، على حساب اللاعبة البارزة لنادي التنس بحمام ...

أكمل القراءة »