احتجاج شديد اللهجة من الملعب التونسي على الترجي ولجنة التحكيم …

احتجت هيئة الملعب التونسي بشدة على لسان ناطقها الرسمي الأستاذ أنيس الباجي على فريق الترجي الرياضي وعلى لجنة التحكيم. بالنسبة لهذه الأخيرة احتجاج هيئة البقلاوة سببه تعيين الحكم الدولي سليم بلخواص لإدارة لقاء الدربي بعد غد على خلفية انتماءه لفريق باب سويقة ولكن مطالبة تغييره لن تستجيب له لجنة التحكيم لأنه من المستحيل تغيير حكم بعد صدور التعيين. أما الاحتجاج على فريق الترجي فمرده رفض هيئة “المكشخة” السماح لجمهور الفريق الضيف بالحضور وهو إجراء اتخذته حسب ما يبدو بالنسبة لجميع الفرق بينما يسمح القانون بحضور 1200 متفرج بملعب رادس وهو جاء في التعيين الذي أرسلته الرابطة. هذا الإجراء سيضع مكتب الرابطة ومن وراءها الجامعة المشرف الأوّل على تسيير كرة القدم التونسية في حرج. كما أن وزارتا الداخلية والرياضة تسمحان بحضور عدد معين من جمهور الفريق الضيف حسب طاقة استيعاب الملعب إلا أن إدارة الترجي ضربت عرض الحائط بكل هذا واتخذت قرارا أحادي الجانب.

الملعب التونسي راسل مكتب الرابطة والجامعة لتدارك الوضع وحث فريق باب سويقة على احترام القانون ولكن لا نعتقد ان الجامعة ستقدر على فرض شيء ما على الترجي.

إن مثل هذا التصرف يزيد في تنامي كره الجماهير لبعضها البعض وقد صرح الناطق الرسمي للملعب التونسي أن المعاملة ستكون بالمثل في لقاء الإياب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ثلاثة × 5 =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوافل الرياضية بقفصة تنهي التعاقد مع مدربها

علمت مصادرنا منذ حين أنه وبعد نهاية الحصة التدريبية للفريق عشية اليوم ، تم الاتفاق ...

Inline
Inline