الألعاب الأولمبية للشباب 2018 : تونس حاضرة بـ 38 رياضيا وغائبة إعلاميا …

يقام حفل افتتاح الألعاب الأولمبية للشباب 2018 الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 18 سنة في بوينس آيرس ، الأرجنتين ، بعد أسبوع فقط من الآن حيث ستنطلق فعالياتها يوم 6 إلى غاية 18 أكتوبر القادم .

هذا الحدث متعدد الرياضات سيجمع حوالي 4000 رياضي من 200 دولة حول العالم , أملهم الوحيد هو إعتلاء منصة التتويج والفوز بأحد المعادن الثمينة وحصد أكبر عدد ممكن من الميداليات خاصة الذهبية منها .
وهذه النسخة تشمل 32 رياضة و36 مجالاً و241 منافسة إجماليا

من جهة أخرى ستكون تونس حاضرة بـ 38 ممثلا (25 إناث و 13 ذكور) في 15 رياضة …
وفي ما يلي القائمة الإسمية والرياضة التي ينتمي إليها كل فرد من عناصرنا الوطنية
حظا سعيدا لهم جميعا ! 

Aucun texte alternatif disponible.

نقطة مهمة على سلطة الإشراف تفاديها لاحقا :

هذا ونشير حصريا إلى غياب بعثة إعلامية تونسية خلال هذه الألعاب الأولمبية ولا ندري من المسؤول الأول عن تجاهل مثل هذه النقطة الهامة , فأين العمل الإتصالي لسلطة الإشراف ومن يتحمل مسؤولية هذا التعتيم وزارة الشباب والرياضة أم الإعلاميون الذين يبحثون دائما على التغطية الفورية خاصة وأن علم تونس سيرفع عاليا عند مرور الوفود وربّما عند التتويج وهذا ما نتمناه جميعا ! 

مع العلم أنه قد سبق وأن سجلنا هذا النوع من الغياب مؤخرا في الألعاب الإفريقية الثالثة للشباب التي أقيمت من 18 إلى 28 جويلية 2018 وكأن تونس قد كانت غائبة تماما عن الحدث بالرغم من مشاركتها بــ25 رياضة وبوفد يضم 270 شخصا من بينهم 260 رياضيا , وفي مناسبة أخرى سبق أن تفطن سعادة سفير تونس بأبي ظبي وتحديدا في مارس الفارط إلى تواجد الوفد التونسي عن طريق الصدفة خلال الألعاب العالمية لحاملي الإعاقة الذهنية وقد عبّر عن أسفه لمثل هذه الهفوات الإتصالية .

إيمان قدرية الحساني

JOJ-2018 - La Tunisie représentée dans 15 disciplines

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

أربعة × أربعة =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مالك الجزيري يمر إلى الدور الثالث من بطولة فانكوفر الكندية للتنس …

تأهل مالك الجزيري مساء اليوم الإربعاء إلى الدور الثالث لبطولة فانكوفر الكندية للتنس ” أودلم ...

Inline
Inline