أنس جابر تحقق أفضل إنتصار لها على حساب المصنفة الثامنة عالميا وتمر إلى ربع نهائي الكرملين المفتوحة …

عاشت اليوم أيقونة التنس التونسي أنس جابر , أحلى اللحظات بمنافسات بطولة الكرملين المفتوحة ,  إثر تحقيقها لأفضل فوز في مسيرتها الإحترافية إلى حد الساعة , حيث تأهلت بكل أريحية وعن جدارة على حساب المصنفة الثامنة عالميا الأمريكية سلوان ستيفنز مترئسة القائمة الثالثة لدورة موسكو الدولية , والتي أعفيت من خوض منافسات الدور الأول .

وقد أظهرت مهارات كبرى أمام منافستها التي تفاجأت بالمستوى الكبير لأنس .

وكانت البطلة التونسية قد أطاحت بها في الدور الثاني , اليوم الإربعاء , أمام ذهول غير مسبوق لكل مشجعي نظيرتها التي تحظي بشعبية واسعة , وذلك بعد ساعة واحدة و3 من اللعب , وانتهت المباراة على نتيجة مجموعتين لصفر بواقع 6-3 و6-2 .

هذا وتمر أنس جابر حاليا بفترة إيجابية للغاية وهي تعتبر في أوج عطائها نظرا للثقة الكبيرة التي إكتسبتها من خلال المردود الإيجابي وسلسلة الإنتصارات المتتالية على لاعبات مصنفات بأعلى سلم الترتيب العالمي . 

وتواجه أنس جابر غدا الخميس 18 أكتوبر 2018 في ربع النهائي , الأستونية أنيت كونتافييت المصنفة 21 عالميا التي مرت بسلام ضد الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة 42 عالميا ;
ومهما كانت نتيجة اللقاء ستبلغ أنس , حسب ما سيصدر الإثنين المقبل عن المنظمة العالمية لمحترفات التنس , أفضل مركز في مسيرتها إلى غاية محطتها الحالية .

إيمان قدرية الحساني

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حصري : رجل الأعمال ماهر شعبان يتبنى بطل التنس التونسي اسكندر المنصوري رياضيا …

مجموعة بن شعبان التي تملك أكبر مركزا تجاريا مشهورا بضفاف البحيرة “تونسيا مول” والممثلة في ...

%d مدونون معجبون بهذه:
Inline
Inline