رئيسة الرابطة الوطنية لكرة القدم النسائية توضّح : الإستغناء عن القسم الثاني من أجل اللعب النّد للنّد بدون ضغوطات …

أكدت الدكتورة سعيدة العياشي , رئيسة الرابطة الوطنية لكرة القدم النسائية , لموقع الأفق الرياضي , أن الموسم الحالي 2018 – 2019 سينطلق قريبا مباشرة بعد سحب رزنامة المقابلات التي ستجمع 12 فريقا يتنافسون بنظام المرحلتين الذهاب والإياب , وذلك خلال الإجتماع الذي سينعقد صباح بعد غد الإربعاء 24 أكتوبر , حيث ستشهد النسخة الجديدة لبطولة كرة القدم النسائية قسم وطني وحيد تجرى فيه 22 مقابلة في الجملة . 

وبالنسبة لهذه النقطة بالذات أفادتنا د. العياشي أن الإستغناء عن القسم الوطني الثاني , هدفه إحتكاك الفرق الصغرى بالكبرى واللعب بأريحية كبيرة النّد للنّد , من دون ضغوطات النتائج النهائية وآخر الترتيب وما ينجر عنه من مغادرة النخبة , والعبرة من ذلك تكوين اللاعبات وتحفيزهن على المنافسة الشريفة البعيدة عن التشنّجات , لكسب الثقة في النفس بالإنتماء لمستوى موحد ومتشابه.

وفي ما يلي الفرق التي ستكون متواجدة بصفة رسمية في بطولة الموسم الحالي :

الجمعية الرياضية لبنك الاسكان –  الاتحاد الرياضي التونسي – الجمعية النسائية بالساحل – الجمعية النسائية بقفصة – الجمعية النسائية بسوسة – المجد الرياضي بسيدي بوزيد – الجمعية الرياضية بفريانة – الجمعية النسائية بالسبيبة – الجمعية النسائية بتبلبو قابس – الجوهرة الرياضية بصفاقس – الجمعية النسائية بالكرم – الجمعية النسائية بسبيطلة.

إيمان قدرية الحساني

 

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كرة قدم نسائية : تعيين مباريات الجولة القبل الاخيرة من بطولة الكبريات …

تدور خلال نهاية الاسبوع الجاري لقاءات الجولة 10 ايابا والقبل الاخيرة من بطولة الموسم الحالي ...

%d مدونون معجبون بهذه:
Inline
Inline