اختتام دورة بنزرت الدولية الأولى للأواسط : نصيب الأسد لتونس وإسبانيا والجامعة التونسية للتنس تتكفل بمصاريف كراء الملاعب وخلاص العملة …

نزل الستار اليوم الأحد على الدورة الدولية لنادي التنس ببنزرت للأواسط والوسطيات في نسختها الأولى التي انطلقت منافساتها منذ السبت 09 جوان الجاري على ملاعب تنس المركب الرياضي بالمنزه في أجواء رياضية واحتفالية مميزة .

وقد توج بلقب فردي الإناث الإسبانية كلوديا دي لاس هيراس أرمونتراس بعد أن فازت في النهائي على حساب المكسيكية آنا كارين غواديانا كامبوس بمجموعتين لواحدة بواقع 2-6 و7-5 و6-3

أما لقب فردي الذكور فقد آل للاعب الإسباني تشابي ماتاس أورتيغا الذي إنتصر في النهائي أمام البلغاري فيسيلين كيسيلكوف بمجموعتين لصفر تفاصيلها 6-2 و 6-0 . 

هذا وقد أشرنا بالأمس على لقبي الزوجي الذين حازت عليهما تونس بفضل ثنائي الذكور المكون من زكرياء بن براهيم وإلياس المرواني وثنائي الإناث المكون من نور قبلاوي ووئام بوبكر .

وللإشارة فإن الجامعة التونسية للتنس أفادت موقع الأفق الرياضي أنها تكفلت بمصاريف كراء الملاعب وخلاص العملة الساهرين على الدورة بما أن النادي المنظم لم يتمكن من استضافة هذا الحدث على ملاعبه وذلك لتوفر 3 ملاعب فقط للإستغلال لديه علما وأن لوائح الإتحاد الدولي للتنس تفرض وجوب توفر 4 ملاعب جاهزة على الأقل لتوافق على طلب تنظيم دورة دولية بالمكان المحدد .

إيمان قدرية الحساني

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنس جابر تنسحب من نصف نهائي إيستبورن لتجنب تعكر إصابتها استعدادا لويمبلدون وتتعرف صحبة الجزيري على منافسيهما القادمين …

وضعت قرعة دورة ويمبلدون المفتوحة للتنس التي انطلقت منافساتها منذ 24 جوان الجاري لتتواصل إلى ...

%d مدونون معجبون بهذه:
Inline
Inline