النسر الرياضي بجلمة : هيئة نسر جلمة تفسح المجال لغيرها لقيادة السفينة .. وحافظ الدربالي على الخط …

الكل في جلمة يمني النفس بعودة هذا الهرم الكروي الى موقعه الطبيعي مع الكبار بما أنه خزان للمواهب ومفرخة لانتاج الكتاكيت .. الفريق انحدر الى الاسفل ويبحث اليوم عمن ينقذه ، والهيئة المديرة الحالية اجتهدت لصنع مسيرة وردية لكن لعبة الكواليس القذرة من صناع القرار الرياضي في تونس قالوا لا .. وألف لا ! بعد أن ذبحوه من الوريد الى الوريد وداسوا عليه بكل وحشية دون رأفة .

حافظ الدربالي

هيئة نسر جلمة اليوم تعاملت مع هذه الاوضاع  بعقلية احترافية بعد ان درست وضعية الفريق المستقبلية جيدا فقررت في الاخير ترك المجال لغيرها لعل البديل يكون اوفر حظا ويحدث الرجة النفسية التي يبحث عنها الفريق، ولهذه الاسباب كان البديل حافظ الدربالي الذي عبر عن رغبته في قيادة السفينة وانقاذ الفريق من الغريق خاصة ان هذا الرجل هو من خيرة ما أنجبت جلمة من لاعبين افذاذا فنيا واخلاقيا وهو الفريق الذي صنع منه لاعبا مشهورا حيث كانت له صولات وجولات مع مستقبل قابس واولمبيك سيدي بوزيد وقد حان الوقت لسد دين هذا الفريق الذي رضع حليب محبته له منذ الصغر .. حافظ الدربالي لا يريد تسييس الجمعية فهو يريدها جلسة مصالحة بين الجميع والجلوس معا على طاولة واحدة وتصفية القلوب بعيدا عن الالوان الحزبية  وهو يلعن السياسة التي فرقت بين ابناء الام الواحدة وهذا ما جعل الفريق يعيش الانشقاقات وبعدها الخيبات المتتالية .

ونحن من موقعنا كاعلاميين نتمنى مساعدة الدربالي لان يد واحدة ليس بامكانها ان تصفق مع التعويل اكثر على شبان النادي وتدعيمه ببعض الانتدابات الموجهة .

فحظا سعيدا سي حافظ وان ينصركم الله فلا غالب لكم.

 رضا السايبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

16 − 13 =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوافل قفصة: ماذا قال المدرب الجديد شكري البجاوي…

أشرف يوم أمس المدرب الجديد للقوافل الرياضية بقفصة “شكري البجاوي” على الحصة التدريبية الأولى له ...

Inline
Inline