مدرب التنس حسام برهومي للأفق الرياضي : عامر بن حسن يحقق أفضل نتيجة له هذا الأسبوع بدورات الفيوتشر الدولية وهدفنا بلوغ مراتب متقدمة عالميا …

بلغ اللاعب التونسي عامر بن حسن (26 سنة) خلال الأسبوع الجاري ، ربع نهائي بطولة طبرقة الدولية للتنس ، المندرجة ضمن سلسلة الفيوتشر التي تحتضنها تونس على مدار السنة والبالغة قيمة مجموع جوائزها المالية 15 ألف دولار أمريكي .

هذا وقد حقق عامر بن حسن فوزه بالدور الأول على حساب الأرجنتيني “Cordonnier Gregorio” بنتيجة مجموعتين لصفر، تفاصيلها 6(5) -7(7) و 5-7 .
ثم انتصر بالدور الثاني أمام مترئس القائمة السادسة البلجيكي “Benjamin Dhoe” بمجموعتين لواحدة ، بواقع 6-1 و6(4) -7(3) و3-6 . 

وفي تصريح خصّه مدربه السيد حسام برهومي للأفق الرياضي قال : « أنا راضي على المردود المقنع الذي أظهره عامر بن حسن خلال الدورة الجارية ، حتى أنه نجح هذه المرة في تحقيق أفضل نتيجة له إلى اليوم بهذه السلسلة من الدورات الهامة منذ كانت تقام بالمنستير وذلك بفضل عامل الخبرة والإستعداد الجيد الذين زاداه الثقة في النفس وسوف يسعى إلى بلوغ  “نادي 300”  (Top 300 ATP)  خلال السنتين القادمين بئذن الله والعودة بقوة إلى عالم الإحتراف وتسلّق سلم ترتيبه بنسق منتظم بعد أن كان قد ترك المنافسات الدولية لفترة بسبب إنشغاله وتركيزه على ختم  مرحلة دراسته العليا بتفوق ، وهذا هو هدفنا في الأيام القادمة … »

إيمان قدرية الحساني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

8 − 6 =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تميز دراسي ورياضي لبطل التنس الناشىء التونسي أحمد الحصايري …

أحرز اللاعب التونسي الصاعد  أحمد الحصايري لقب البطولة العربية لناشئي وناشئات التنس “لفئة أقل من ...

Inline
Inline