الإتحاد العربي للتنس وعلى رأسه الشيخ أحمد الجابر الصباح يكرم الدكتورة سلمى المولهي ويدعمها في انتخابات المكتب التتنفيذي للإتحاد الدولي للتنس …

تزامنا مع فعاليات البطولة العربية لناشئي وناشئات التنس التي احتضنتها مدينة الحمامات التونسية من 27 جويلية إلى غاية 03 أوت 2019 والتي سجلت نجاحا تنظيميا كبيرا أشاد به جميع رؤساء البعثات المشاركة ، عقد الإتحاد العربي للتنس إجتماعه الدوري بربوعنا وبالمناسبة عبر رئيسه الشيخ أحمد الجابر العبد الله الجابر الصباح وكافة أعضاء مجلسه عن المساندة المطلقة لرئيسة الجامعة التونسية للتنس الدكتورة سلمى المولهي لترشحها لعضوية المكتب التتنفيذي للإتحاد الدولي للتنس  ، وقد وقع تكريمها بنفس المناسبة من قبل سعادة سفير الكويت بتونس.

هذا وقد قدمت رئيسة الجامعة التونسية للتنس سلمى المولهي  ، من بين أربع شخصيات أفارقة ، ترشحها لانتخابات المكتب التتنفيذي للإتحاد الدولي للتنس الذي يرأسه حاليا الأمريكي ديفيد هاجيرتي . وقد حظي مطلبها بالقبول ، للسيرة الذاتية الجيدة والملفتة للنظر التي تتمتع بها وخاصة التجربة الناجحة والعمل الكبير الذي قامت وتقوم به لصالح التنس التونسي لمزيد إشعاعه ، وهو الذي أصبح أنموذجا يحتذى به منذ توليها مقاليد رئاسة الجامعة التونسية وبذلك تكون الدكتورة سلمى أول إمرأة عربية وإفريقية تنال هذا الشرف وهذا بالتأكيد فخر كبير للمرأة التونسية عموما وللمسيرة الرياضة التونسية خصوصا .

 و سبق لسلمى المولهي ، المعروفة بشعبيتها  ومكانتها المرموقة في أوساط عالم كرة المضرب والمشهود لها بالكفاءة العالية من قبل المسؤولين البارزين في اللعبة على الصعيد الدولي ، أن إلتحقت بلجنة التحكيم صلب الإتحاد الدولي سنة 2016 وأيضا لجنة المرأة والرياضة ، وحظوظها كبيرة جدا الآن للنجاح في الإنتخابات القادمة التي ستخوضها والتي ستدور خلال شهر سبتمبر القادم بالبرتغال . فحظا موفقا لها .

 إيمان قدرية الحساني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ستة عشر − واحد =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لمساعدة الأطفال المرضى بالسرطان : الجامعة التونسية للتنس وجمعية سليمة تنظمان مزادا لمضربين من إهداء “نادال” خلال سهرة الأبطال …

في إطار جزء من نشاطها الاجتماعي والخيري ، تنظم الجامعة التونسية للتنس ، بالتعاون مع ...

Inline
Inline