تميز دراسي ورياضي لبطل التنس الناشىء التونسي أحمد الحصايري …

أحرز اللاعب التونسي الصاعد  أحمد الحصايري لقب البطولة العربية لناشئي وناشئات التنس “لفئة أقل من 14 سنة” التي احتضنت فعالياتها مدينة الحمامات من 27 جويلية إلى غاية 03 أوت 2019 والتي سجلت نجاحا تنظيميا كبيرا أشاد به جميع رؤساء البعثات المشاركة .

وقد سلمه رئيس الإتحاد العربي للتنس الشيخ أحمد الجابر العبد الله الجابر الصباح الكأس والميدالية الذهبية خلال مراسم التتويح بحضور أعضاء مجلسه التنفيذي إلى جانب رئيسة الجامعة التونسية للتنس الدكتورة سلمى المولهي وكاتب الدولة للرياضة السيد أحمد ڤعلول.

من جهة أخرى سيطرت عناصرنا الوطنية على المنافسات النهائية لجميع الفئات ذكورا وإناثا وحصدت تونس نصيب الأسد من المعادن النفيسة .

وفي تصريح خصه للأفق الرياضي قال البطل أحمد الحصايري الذي يدرس بالإعدادية النموذجية البحيرة 2 للمتميزين : «أنا سعيد جدا بما حققته مؤخرا باعتلائي البوديوم وتتويجي بالذهب علما وأنني بنسخة السنة المنقضية قد تحصلت على الوصافة في الترتيب وبالتالي الميدالية الفضية وسأعمل جاهدا على تحقيق المزيد من الألقاب وهدفي بلوغ العالمية إن شاء الله .»

هذا وفي سجل الحصايري العديد من المحطات الهامة لعل أبرزها فوزه بلقب بطولة تونس سنة 2014 و2015 و2017 ولقب شلنجير تونس للسنة الجارية وأيضا شلنجير المنستير لنفس السنة 2019 كما حقق صحبة عناصرنا الدولية لقب بطولة إفريقيا للفرق لأقل من 12 سنة لسنة 2017 التي أقيمت بالمغرب الشقيق وكذلك فوزه ببطولة “Ten Pro” لأكاديمية نادال بمايوركا الإسبانية لنفس الفئة وبنفس السنة وهو الآن يُعد اللاعب رقم واحد بفئته العمرية حيث يتصدر الترتيب على الصعيد الوطني .

فحظا موفقا له في بقية مشواره الرياضي والدراسي .

إيمان قدرية الحساني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

15 − اثنان =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجاح تنظيمي مميز للبطولة العربية للتنس للناشئين والناشئات التي احتضنتها الحمامات وجل المعادن النفيسة لعناصرنا التونسية …

نزل الستار أول أمس السبت على فعاليات البطولة العربية لناشئي وناشئات التنس التي احتضنتها مدينة ...

Inline
Inline