أنس جابر تمر للجدول النهائي لسينسيناتي للماستيرز على حساب المصنفة العالمية التاسعة سابقا وتواجه الأمريكية جنيفر برادي في دوره الأول …

تأهلت أنس جابر مساء اليوم الأحد إلى الجدول النهائي لدورة سينسيناتي للأساتذة ذات 1000 نقطة التي تتواصل أحداثها إلى غاية 18 أوت الجاري والمعروفة بإسمها التجاري وهو بطولة مجموعة الغربيون والجنوبيون الاقتصادية للماسترز والبطولة المفتوحة للسيدات وتعتبر سابع بطولات سلسلة الأساتذة ، وتقام في الولايات المتحدة الأمريكية في ضاحية سينسيناتي وهي إحدى ضواحي مدينة (ماسون، أوهايو) وعلى أرضية من نوع صلبة ، ويبلغ مجموع جوائزها المالية (للرجال 2،450،000 $ وللسيدات 175،000 $) ، وقد بدأت البطولة في 18 سبتمبر 1899 ، وهي اليوم أقدم بطولة كرة مضرب تلعب في الولايات المتحدة في مدينتها الأصلية .

من جهة أخرى خاضت أنس منافسات الجدول الترشيحي و فازت في دوره الأول على صاحبة الأرض والجمهور شيلبي روجرز بواقع 7-5 في المجموعة الأولى ثم عدلت نظيرتها الكفة بالمجموعة الثانية بواقع 6-2 ، لتنهزم هذه الأخيرة خلال المجموعة الثالثة والحاسمة بعد ساعتين و23 دقيقة من اللعب بواقع 7-6(5) .

هذا وقد انتصرت أنس في الدور التأهيلي الثاني والأخير على حساب الألمانية أندريا بيتكوفيتش المصنفة 9 عالميا سابقا بنتيجة مجموعتين لصفر تفاصيلها 6-3 و6-0 .

وستخوض أنس جابر النهائيات انطلاقا من هذا الأسبوع  صحبة ثلة من بطلات العالم البارزات حيث آخر لاعبة تم قبولها مباشرة للجدول الرئيسي هي السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا المصنفة السابعة والأربعون .

وقد وضعت القرعة التي إنتهت منذ قليل ، اللاعبة التونسية المصنفة 60 عالميا حاليا ،  أمام الأمريكية جنيفر برادي المصنفة 76 عالميا في دوره الأول الذي ستخوضه بعد غد الثلاثاء على الملعب رقم 10 انطلاقا من الساعة السابعة مساء و15 دقيقة بالتوقيت المحلي للدورة المذكورة (س00 و15 دق من يوم الإربعاء بتوقيت تونس) .

إيمان قدرية الحساني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

12 + 15 =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجاح تنظيمي مميز للبطولة العربية للتنس للناشئين والناشئات التي احتضنتها الحمامات وجل المعادن النفيسة لعناصرنا التونسية …

نزل الستار أول أمس السبت على فعاليات البطولة العربية لناشئي وناشئات التنس التي احتضنتها مدينة ...

Inline
Inline