اسكندر المنصوري يتوج بلقب زوجي المنستير المفتوحة صحبة القبرصي كريسوشوس ويكسب 150 نقطة تضاف لرصيده العالمي …

فاز منذ قليل النجم التونسي اسكندر المنصوري بلقب  زوجي دورة المنستير الدولية للتنس “رجال” صحبة شريكه في اللعب القبرصي بيتروس كريسوشوس .

وقد تغلّب  هذا الثنائي في النهائي مساء اليوم أمام النظير الفرنسي المكوّن من بوتي غابرييل وبونتيكو هوغو بنتيجة مجموعتين لصفر  بواقع 5-7 و 2-6 .
واستمر اللقاء الذي جمع الطرفين ساعة و07 دقائق من اللعب .

وكانت المباراة قد انطلقت على الساعة الثالثة بعد الزوال تابعها عدد من الحضور وكان الأفق الرياضي في الموعد ونقلتها قناة الوطنية الثانية على المباشر .

وبانتهاء المواجهة لصالح الفريق المخضرم سيكون له موعد غدا الأحد 27 أكتوبر مع كأسه إثر انتهاء مقابلة نهائي الفردي الذي سيجمع  القبرصي بيتروس كريسوشوس والفرنسي الكسيس غوتييه ونزول الستار تحت اشراف رئيسة الجامعة التونسية للتنس الدكتورة سلمى المولهي والسيد شهاب بالحاج يوسف رئيس نادي التنس بالمنستير المنظم لهذه الدورة المفتوحة في طبعتها الأولى  والتي تبلغ قيمة مجموع جوائزها المالية 25 ألف دولار أمريكي ؛ إلى جانب العديد من الهياكل المحلية …

مع العلم أن النسخة التالية وهي الثانية من هذه الدورة ستنطلق أحداثها تباعا وذلك يوم الإثنين القادم لتتواصل إلى غاية آخر الأسبوع وستسجل مشاركة نفس الأسماء التي تابعناها خلال البطولة الجارية .. بالإضافة لعزيز دوغاز الذي سيلتحق هذه المرة بالركب بعدما تعافى من تسمم غذائي تسبب في عدم وجوده في النسخة الأولى .

هذا وقد نجح اسكندر المنصوري اليوم في كسب 150  نقطة “ITF”  و 20  نقطة “ATP” ستضاف لرصيده العالمي شأنه شأن زميله القبرصي وتمتع الثنائي بجائزة مالية قدرها 1550 دولار أمريكي .

وهو ما سيساعده على التقدم أكثر في سلم الترتيب العالمي للزوجي علما وأنه قد بلغ مؤخرا أفضل تصنيف له في تاريخ مسيرته الإحترافية على مستوى الزوجي وهو 208 عالميا
وكان المنصوري (24 سنة وهو من مواليد 23 جويلية 1995) قد فاز منذ أسبوعين بنيجيريا بلقب الزوجي لدورة لاغوس المفتوحة المندرجة ضمن سلسلة الفيوتشر والبالغة قيمة جوائزها المالية 25 ألف دولار أمريكي في أسبوعها الأول ، معية مواطنه عزيز دوغاز (الذي سيشارك بمنافسات الطبعة الموالية) .

فحظا موفقا لحامل ألوان رايتنا الوطنية مع تمنياتنا له بدخول التّوب 100 قريبا على مستوى الزوجي والفردي أيضا .

إيمان قدرية الحساني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

أربعة عشر + ثمانية عشر =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تنظم أواخر هذا الشهر “تشالنجير تور 2019” لجميع الأصناف مباشرة بعد سهرة الأبطال بمشاركة ألف لاعب ولاعبة …

تنظم الجامعة التونسية للتنس قريبا دورة التحدي “تشالنجير تور 2019” وذلك خلال الفترة المتراوحة بين ...

Inline
Inline