عزيز دوغاز وماجد الكيلاني في مواجهة بعض غدا بنهائي زوجي النسخة الثانية لدورة المنستير المفتوحة للتنس من أجل المراهنة على اللقب …

تأهل عزيز دوغاز معيّة البوراندي غاي أورلي إردوكوندا إلى نهائي زوجي النسخة الثانية لدورة المنستير المفتوحة ، البالغة قيمة مجموع جوائزها المالية 25 ألف دولار أمريكي .

وقد انتصر هذا الثنائي مساء اليوم ، على حساب النظير المتوج  بالنسخة  الأولى الأسبوع المنقضي ، المكون من التونسي اسكندر المنصوري وزميلة القبرصي بيتروس كريسوشوس وذلك بنتيجة مجموعتين لصفر تفاصيلها 7-6(1) و6-1 بعد ساعة و12 دقيقة من اللعب .

ولحق به منذ قليل إلى المحطة الأخيرة ، من أجل المراهنة على اللقب ، ماجد الكيلاني صحبة شريكه في اللعب الروسي سافريان دانيلوف .

حيث فاز هذا الثنائي أمام المنافس مترئس القائمة الثالثة الذي يضمّ لاكات فلوريان وآرثر ريندركنيش ، بعد اللجوء إلى شوط كسر التعادل “التاي بريك” ، وقد انتهت المقابلة بواقع 6(5) -7 و7-6(9) و8-10 ، واستمرت ساعتين و دقيقتين من اللعب .

من جهة أخرى إنهزم صباح اليوم عزيز دوغاز (22 سنة والمصنف 439 عالميا) بالدور الربع النهائي لجدول الفردي ، رغم أنه خاض مقابلة بطولية  قدم خلالها  مستوى جيدا جمعته بالإيطالي جيانلويجي كوينزي (23 سنة والمصنف 372 عالميا) وانتهت لصالح هذا الأخير بواقع 3-6 و6-0 و1-6 بعد ساعة و 39 دقيقة من اللعب .

إيمان قدرية الحساني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اثنا عشر − اثنان =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تنظم بالشراكة مع نزل ماجيك بالمنستير يوما تنشيطيا خاصا بالأطفال بحضور النجمين مالك الجزيري وأنس جابر …

على هامش الدورة الوطنية للتنس “تشالنجير تور” ، التي ستدور أحداثها الأسبوع الأخير من السنة ...

Inline
Inline