ماجد الكيلاني يبلغ ربع نهائي فردي وزوجي دورة المنستير الدولية للتنس …

عاد ماجد الكيلاني (22 سنة) بقوّة إلى منافسات دورات الفيتشر البالغة قيمة مجموع جوائزها المالية 15 ألف دولار أمريكي لكل واحدة والمقامة حاليا بمدينة المنستير بعدما دارت أحداث سلسلة السنة المنقضية بطبرقة التي سجّل فيها أيضا هذا اللاعب التونسي حضورا مشرّفا فكانت مشاركته إيجابية تحصل من خلالها على لقب بالزوجي صحبة مواطنه أنيس غربال بتاريخ 31 أوت 2019 بعد هزم النظير الثنائي الأرجنتيني متصدر القائمة الثالثة المكون من جويدو إيفان خوستو وفيت فرانكو ، بالدور النهائي …

وفاز اليوم حامل ألوان رايتنا الوطنية ، الحائز على بطاقة دعوة ، بالدور الأول الذي كان قد توقف لقاؤه بالأمس أواخر المجموعة الثانية بسبب رداءة الأحوال الجوية عندما كانت النتيجة 6-0 و3-1 ، لينهيه هذا الصباح لصالحه على حساب نظيره الإسباني ماريرو كوربيلو إيفان المتمتع هو الآخر ببطاقة دعوة وذلك بمجموعتين لصفر تفاصيلها 6-0 و6-2 واستمرت المواجهة بينهما ساعة ودقيقتين من اللعب ؛

وقد خاض الكيلاني بعدها مباراة الدور الثاني التي رجّحت كفّته أمام الياباني تاجيما ناوكي مترئس القائمة الثامنة بواقع 6-3 و 6-3 بعد ساعة و29 دقيقة من اللعب .

وبمنافسات الزوجي إنتصر، أمس ، ممثّلنا صحبة شريكه الفرنسي لويس تيسا ضد الثنائي مترئس القائمة الرابعة المكون من التركي “Altug CELIKBILEK” والبلاروسي دانييل زاريتشانسكي بعد اللجوء لشوط كسر التعادل “التاي بريك” والذي إنتهى بواقع 3-6 و6-1 و11-9 .

وسيواجه الفائزان بدورهما الربع النهائي الثنائي المخضرم المكون من البورندي إردوكوندا جاي أورلي وزميله الفرنسي بولين لوكاس .

يذكر أن اللاعب البورندي المذكور قد تُوّج الأحد المنقضي معيّة بطلنا التونسي عزيز دوغاز بلقب زوجي النسخة الثانية للمنستير المفتوحة البالغة قيمة مجموع جوائزها المالية 25 ألف دولار أمريكي .

هذا وكان الكيلاني نجم التنس التونسي القادم بخطى حثيثة قد ترك بصمة جميلة جدا مؤخرا بدورتيْ المنستير المفتوحة حيث بلغ في النسخة الأولى نصف نهائي الفردي وفي الثانية نهائي الزوجي .

فحظا موفقا له في باقي مشواره الإحترافي علما وأن المدرب الوطني عادل ابراهيم يباشر تدريباته منذ أكثر من شهر وأن هذا الأخير يرافقه حاليا بمحطته الأخيرة هذه .

إيمان قدرية الحساني 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

19 − سبعة عشر =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تنظم أواخر هذا الشهر “تشالنجير تور 2019” لجميع الأصناف مباشرة بعد سهرة الأبطال بمشاركة ألف لاعب ولاعبة …

تنظم الجامعة التونسية للتنس قريبا دورة التحدي “تشالنجير تور 2019” وذلك خلال الفترة المتراوحة بين ...

Inline
Inline