نزول الستار على النسخة 5 للدورة الدولية لنادي التنس بتونس لقدماء اللعبة ونصيب الأسد من الألقاب لنجوم تونسية برزت في التسعينات …

نزل الستار اليوم على النسخة الخامسة لدورة نادي التنس بتونس الدولية “درجة 4” التي نظمها لفائدة قدماء اللعبة وذلك في الفترة الممتدة ما بين الإربعاء 04 والأحد 08 ديسبمر الجاري .

وقد سيطرت عناصرنا التونسية سيطرة مطلقة على كامل مجريات منافسات جميع الجداول التي شملت الفردي والزوجي لصنف الرجال والسيدات وكذلك جدول الزوجي المختلط لفئة : 35 سنة وما فوق ، 40 سنة وما فوق ، 45 سنة وما فوق ، 50 سنة وما فوق و55 سنة وما فوق .

و بلغ النهائيات ثلة من ألمع الأسماء التي برزت وسطع نجمها في عالم كرة المضرب خلال التسعينات وما قبلها …

هذا وفاز بلقب فئـة (+40 سنـة) التونسي هيثم جڤيرم الذي هزم في النهائي مواطنه وليد عمر بـواقع 6-0 و6-2 .

وبفئـة (+45 سنـة) توّج التونسي أمين جراية باللقب بعد الإنتصار في النهائي على اللبناني حسين بدر الدين بمجموعتين لواحدة تفاصيلها 7-6 و 6-7 و 6-1 .

وبفئـة (+50 سنـة) أحرز عادل ابراهيم الذي ترأس قائمة المجموعة الأولى على اللقب وكان هذا الأخير قد انتصر في محطته الأولى على نظير سويدي بواقع 6-0 و6-0 وبالنصف النهائي أمام التونسي  علي عرفة بواقع 6-0 و6-0 وفي الختام على حساب مواطنه خالد زروق مترئس القائمة رقم 2  بمجموعتين لصفر بواقع 6-1 و6-3 .

إلى جانب ذلك تحصل عادل ابراهيم أيضا على لقب الزوجي لفئـة (+45 سنـة) صحبة مواطنه إلياس البراملي .

ثم بفئة (+55 سنـة) حصد التونسي إلياس البراملي لقب المجموعة “أ” على حساب وصيفه التونسي هشام الرياني مترئس القائمة الأولى ، علما وأن لقاء النهائي الذي جمعهما إنتهى صباح اليوم بواقع 6-2 و6-0 .

أما نهائي فئـة (+35 سنـة) والذي كان سيجمع بين التونسيين جاد قرقني مترئس القائمة الأولى وحسان حسان ، فلم يُجرى .

من جهة أخرى فاز بلقب زوجي فئـة (+35 سنـة) الثنائي التونسي مترئس القائمة الأولى المكون من رضا تاج و رضوان الزبيدي .

وبصنف الإنـاث توجت النيرلندية بترفان أويجن بفئـة (+35 سنـة) بعد تغلبها على صاحبة الأرض التونسية كارولين غربال بواقع 6-2 و6-3 .

وبالزوجي حصدت شراز اللومي وكارولين غربال اللقب إثر تغلبهما في النهائي على مواطنتيهما هالة بن يونس ومنال محرزي بواقع 6-0 و6-1 .

وبالنسبة للزوجي المختلط لهذه الفئـة توج الثنائي التونسي المكون من فريدة درغوث وسامي حداد بعد الإطاحة في النهائي بالثنائي التونسي مترئس القائمة الأولى الذي يظم كارولين غربال وسامي مزغني .

إيمان قدرية الحساني

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلمى المولهي تترأس لجنة “المرأة والرياضة” لموسم 2020-2021 صلب الكنفدرالية الأفريقية للتنس …

إيمانا منها بأن المساواة بين الجنسين من أهم القضايا التي تهم  الجميع وكل شرائح المجتمعات ...

%d مدونون معجبون بهذه: