الملاكم التونسي المهاجر هادي السليماني بطل إفريقيا في مناسبتين ، يهزم نظيره الألماني أندرياس ماير بالضربة القاضية في سهرة الأمس …

فاز الملاكم التونسي المهاجر هادي السليماني ، 32 عامًا ، بطل إفريقيا في مناسبتين ، على حساب نظيره الألماني أندرياس ماير ، 35 عامًا ، بالضربة القاضية في سهرة الأمس 25 ديسمبر خلال الجولة الخامسة من منازلة هامة وقوية بالوزن الخفيف من فئة 08 جولات جمعت الطرفين بمدينة إيزيجيم البلجيكية الواقعة بالمنطقة الفلمنكية وتحديدا بمقاطعة فلاندرز الغربية .

وكان الألماني أندرياس ماير قد حقق إلى اليوم 8 إنتصارات من بينها 5 بالضربة القاضية ولم ينهزم خلال مسيرته الإحترافية إلى حد هذه الساعة إلا في أربع مناسبات من بينها هذه الأخيرة .

وأصبح السليماني يملك في جرابه بعد هذه المعركة 33 إنتصارا حققه طيلة مسيرته الإحترافية لحد هذه الساعة ، منها 17 ﺑﺎﻟﻀﺮﺑﺔ ﺍﻟﻘﺎﺿﻴﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ 5 ﻫﺰﺍﺋﻢ .

هذا وأفادنا السليماني ، الذي عودنا بانجازاته ولكماته التي لا ترحم ، أنه سيكون على موعد مع خصم جديد في شهر فيفري القادم الذي سيفتتح معه لقاءات السنة الجديدة 2020 …

وقال للأفق الرياضي : « أنا الآن في أوج عطائي ومستعد لأي مواجهة و سوف أسعى جاهدا للعودة السريعة ﻟﻨﺎﺩﻱ ﺍﻟﻌﺸﺮ المحترفين ﺍﻷﻭﺍﺋﻞ بالعالم . »

إيمان قدرية الحساني

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصطفى مؤنس تلميذ الباكالوريا علوم و بطل المنتخب التونسي في اختصاص الملاكمة التايلندية غدا أمام حاكم التحقيق …

مصطفى مؤنس تلميذ الباكالوريا علوم و بطل المنتخب التونسي في اختصاص الملاكمة التايلندية بريء في ...

%d مدونون معجبون بهذه: