على الطريقة العالمية تقديم بطولة كرة القدم المصغرة النسائية بشكلها الجديد بالشراكة مع العلامة التجارية “أرڢيا” …

انعقدت اليوم الندوة الصحفية الخاصة ببطولة السيدات لكرة القدم المصغرة arvea women championship ، بمشاركة 12 جمعية موزعة على مجموعتين.

وتعرف النسخة الثانية لبطولة السيدات لهذا الموسم انطلاقة جديدة بعد تبنيها من طرف مؤسسة “ARVEA” التي راهنت على نجاح وانتشار لعبة كرة القدم المصغرة في كل أحياء وقرى وارياف تونس لا فقط لمزيد التعريف بمنتوجاتها التي تلقى رواجا منقطع النظير بل خاصة لتأكيد دعمها وتشجيعها للرياضة النسائية ووقوفها إلى جانب المبادرات النسوية الرامية إلى تنشيط الجهات و تشريك الفتاة في أكثر من موقع . 

لذلك ستكون بطولة هذا الموسم متميزة شكلا ومضمونا حتى تصل الرسالة من تونس و سليانة وبوعرادة إلى صفاقس والرقاب والمتلوي مرورا بقربة ودار شعبان وسوسة .

وستعمل الشركة الراعية على ضمان الجانب الفرجوي والتنشيطي بالإضافة إلى الرفع من مستوى المنافسة بوضع امتيازات خاصة بالمتالقين جماعيا وفرديا وستوفر الجامعة التونسة لكرة القدم المصغرة كل ظروف العمل المريحة اداريا وفنيا وتنظيميا لانجاح هذه الشراكة.

وهذا الإنجاز أيضا  سيساعد البطولة النسائية على المضي قدمًا وخاصة كتابة التاريخ مرة أخرى ، حيث ان الجامعة تستعد  لتنظيم كأس العالم للميني فوت سيدات لاحقا وبالتالي تكون تونس السباقة دوليا وافريقيا وعربيا  على غرار تنظيم كأس العالم للرجال سابقا .

البطولة ستنطلق نهاية الاسبوع الحالي على دفعتين وذلك يومي 08 و 09 فيفري حيث أسفرت قرعة الجولة الأولى على ما يلي :

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قائدة وصانعة ألعاب الجمعية النسائية لكرة القدم بسبيبة ايمان عياشي : دعوتي للمنتخب هي الامنية والمبتغى …

ايمان عياشي اصيلة مدينة سبيبة طالبة بالسنة ثانية اجازة اختصاص كرة قدم بالمعهد الاعلى للرياضة ...

%d مدونون معجبون بهذه: