شرف الدين غديرة يتعرض للغدرة ويسحب ترشحه لرئاسة رابطة كرة القدم النسائية …

أكد السيد شرف الدين غديرة سحب ترشحه لرئاسة رابطة كرة القدم النسائية ووجه غديرة أصابع الاتهام نحو رئيس الجامعة الدكتور وديع الجريئ الذي طلب مقابلته منذ يوم 8 جوان الماضي بصفته عضو رابطة للحديث معه حول المؤامرة التي تحاك ضده من قبل أحدهم صلب المكتب الجامعي ولكنه لم يحصل على أي إجابة رغم تذكير الكاتبة الخاصة لرئيس الجامعة والكاتب العام للجامعة بذلك. واتهم غديرة العضو الجامعي ورئيسة الرابطة السابقة الدكتورة سعيدة العياشي بعرقلته. وأكد لنا أنها انتهجت وسيلة الضغط لركنه على جنب وذلك بواسطة اتصالها بأعضاء قائمته والجمعيات لإعلامهم أن القائمة خاسرة لا محال لأنها تفتقد لدعم رئيس الجامعة وتطلب من الأندية بذلك لعدم التصويت له.

كما اتهم اللجنة “المستقلة” للانتخابات بالكيل بمكيالين بمطالبته بالتصريح على الشرف واثبات عدم تعرّض أعضاء القائمة لأي عقوبة رياضية رغم أن هذه الوثيقة لم يقع مطالبة بقية المترشحين السابقين لمختلف الرابطات بتقديمها. ثم إن الجامعة لها أرشيفها وتعرف من تعرض لعقوبة تمنعه من دخول الانتخابات زد على ذلك يعتبر هذا الشرط تعجيزي بما أنه طُلب منه قبل 24 ساعة فقط من غلق باب الترشح مع الإشارة إلى أن أعضاء القائمة يقطنون بمناطق مختلفة من الجمهورية و كان من شبه المستحيل تقديم هذه الوثيقة خلال يوم كامل فقط ولكن مع ذلك تمكن حسب تصريحه للأفق الرياضي من توفيرها باستثناء عضوين يوجدان في فرنسا وإيطاليا.
فهل أصبحت الجلسات الانتخابية بمختلف الرابطات شكلية وتخضع لشروط الولاء والمحاباة ؟ علما وأن القائمة المدعمة من قبل الجامعة هي قائمة السيد خالد لشهب !

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رابطة الابطال الأفريقية للسيدات: الجمعية الرياضية لبنك الإسكان تأكد مشاركتها رسميا في المسابقة

كما هو معلوم وفي اطار برنامج تطوير كرة القدم النسائية على المستوى الافريقي التي تسهر ...

%d مدونون معجبون بهذه: