لجنة القيم والأخلاقيات الأولمبية : وديع الجريء يتخلف ويرفض المواجهة والحسم يتأجل للأسبوع المقبل …

تخلف رئيس جامعة كرة القدم وديع الجريء الثلاثاء عن المثول أمام لجنة القيم والأخلاقيات الأولمبية والمتكونة من ثلاثة أعضاء وهم الأستاذ محمد صالح بن حسين قاضي متقاعد ونائب الرئيس الاول لمحكمة التعقيب سابقا والأستاذة زينة الصيد وهي دكتورة في القانون والأستاذ لطفي لرقط وهو أستاذ في القانون.

وعلل رئيس الجامعة تخلفه عبر مراسلة توجه بها محاموه إلى لجنة القيم بأن اللجنة الأولمبية غير مختصة في النظر في مثل هذه القضايا واستدعاءه مس من استقلالية الجامعة وتعدي على هيكل منتخب بصفة شرعية بالإضافة إلى أنه مصدر تشويش على المنتخب التونسي الذي يستعد لخوض استحقاقات هامة.


وحضر يوم الثلاثاء رئيس هلال الشابة توفيق المكشر مرفقا بمحاميه بمقر اللجنة الأولمبية لسماعه من أجل تصريحات تثير النعرات الجهوية وتمس بالأمن العام.

وقدم رئيس هلال الشابة معطيات تؤكد الاتهامات الموجهة لرئيس الجامعة وديع الجريء.

ومن المنتظر أن تتوجه لجنة القيم بدعوة جديدة لرئيس الجامعة من أجل الحضور للدفاع عن نفسه الثلاثاء القادم.

للإشارة فإن دور لجنة القيم والأخلاقيات التي تم انتخابها من طرف جميع الجامعات الرياضية بما فيهم جامعة كرة القدم يقتصر على اقتراح العقوبات ثم تمريرها للجنة التنفيذية للكنوت التي قد تصادق عليها أو تعدلها أو تلغيها.

كما يذكر أيضا أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد قامت تعليق نشاط هلال الشابة بسبب عدم تمكن الفريق من خلاص الخطايا المالية الثقيلة المسلطة عليه والتي لم يصدر فيها حكم بات ما أجج احتقانا كبيرا بالمنطقة وهو ما دفع العديد إلى المسارعة لتقديم قضايا ضد الجامعة ومن بينهم النائب ياسين العياري والنائب السابق محمود البارودي

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرار من “الكاف” يجبر الجامعة على الاستنجاد بالحكمة الدولية هدى عفين في اختبار جديد …

    لجأت الجامعة التونسية لكرة القدم الى الحكمة الدولية هدى عفين للحضور في مباراة ...

%d مدونون معجبون بهذه: