انتخابات جامعة الملاكمة على الأبواب و محرز بيباني أبرز المترشحين من بين رؤساء الأربع قوائم …

في سابقة أولى سوف تشهد جامعة رياضة تونسية انتخابات ديمقراطية فريدة من نوعها قريبا بوجود أكثر من قائمة واحدة .
حيث تقدمت أربع قائمات لانتخابات جامعة الملاكمة التي ستقام جلستها العامة في الأيام القليلة القادمة وتحديدا يوم 28 نوفمبر الجاري .
 
ولإن طموحات السادة رؤساء القوائم الأربع المترشحة كبيرة لتولي رئاسة جامعة الملاكمة إلّا أن قائمة السيد محرز بيباني  تتمتع بحظوظ وافرة للفوز … وهذا ما يدور في الكواليس حاليا وقد أضحى حديث القاصي والداني .
 
هذا وإلى جانب قائمة محرز بيباني ستتسابق كل من قائمة محمود الهمامي وقائمة مصطفى بدري وقائمة عمر الحمزاوي على رئاسة الجامعة .
 
بالمناسبة وفي سياق متصل تمكن الأفق الرياضي من الحصول على السيرة الذاتية للسيد محرز بيباني  وبرنامج تعهدات قائمته وتركيبة هذه الأخيرة التي تظم في الجملة 12 عضوا  (4 نساء و8 رجال) .
 
 
وفي ما يلي جزء من سيرته الذاتية :
 
هو حاليا متصرف عام بالصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية ، وقد بدأ مشواره في التسيير الرياضي منذ موسم 1982 – 1983 برابطة تونس للملاكمة ثم من 1985 إلى 1990 تولى خطة كاتب عام بالشبيبة الرياضية بالعمران ورئيس فرع الملاكمة ، فيما بعد تولى من جديد رئاسة رابطة تونس للملاكمة من 1996 إلى غاية 2001 وعضو الوحدة العملياتية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2001 ، فعضو لجامعة الملاكمة في الفترة الممتدة بين 2001 – 2004
بعد ذلك من 2014 إلى 2018 أصبح رئيس لجنتي التنظيم والتحكيم وأمين مال الجامعة.  
 
 
 
حظ موفق وإن شاء الله الفوز للأفضل لما فيه خير لرياضة الفن النبيل في بلادنا ، التي أصبحت تستهوي معظم شبابنا ، لمزيد إشعاعها وطنيا ودوليا .
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البطل التونسي ابن حمام الأنف محمد الخلادي ينافس على لقب بطل ما بين القارات للإتحاد الدولي للملاكمة “IBF” …

يواصل البطل والملاكم التونسي محمد الخلادي تحضيراته بنسق حثيث للمواجهة الهامة والمنتظرة للقب ما بين ...

%d مدونون معجبون بهذه: