بعد تتويجه بوصافة زوجي ساليناس الإكوادورية للتحدي ، يواصل المنصوري مشاركته بدورة ساليناس 2 صحبة دوغاز …

تمكن البطل التونسي اسكندر المنصوري من إحراز المركز الثاني في بطولة ساليناس الإكوادورية لتحدي الرجال ، ضمن فئة الزوجي ، ليتلقى كأس الوصافة .

 

وقد خسر النهائي رفقة صاحب الأرض الإكوادوري دييغو هيدالغو ، أمام الزوجي المصنف الأول في البطولة المكوّن من  المكسيكي ميغيل أنجيلـرييسـفاريلا والبرازيلي فرناندو رومبولي ، بعد اللجوء للسوبر تايبريك وقد انتهى اللقاء النهائي  بواقع  7-5 و 4-6 و 10-2 .

وهذا ليس النهائي الأول للمنصوري ضمن بطولات تشلنجير الرجال بمنافسات جدول الزوجي ، فقد سبق له وأن أحرز بطولة  يوكوهاما اليابانية في العام قبل الفارط 2019 ، رفقة مواطنه معز الشرقي .

وكما أشارنا في المقال السابق ، فإن المنصوري قد إنسحب منذ الدور الأول في جدول الفردي أمام التونسي عزيز دوغاز الذي تجاوزه في التصنيف مؤخرا والذي إنسحب بدوره في الدور الثاني أمام الهولندي تيم فان ريتهوفن .

من جهة أخرى يشارك الثنائي التونسي المنصوري ودوغاز انطلاقا من ثلاثاء الأسبوع القادم بمنافسات بطولة ساليناس2 التي تبلغ قيمة مجموع جوائزها المالية 36 ألف و 680 دولار أمريكي وهي ذات 80 نقطة
وقد وضعت قرعة جدول الفردي الرئيسي بدوره الأول اسكندر المنصوري أمام نظيره البرازيلي جواو مينيزيس
وعزيز دوغاز ضد الهولاندي سالس جيلي .

يذكر أن المنصوري يحتل الآن المركز 276 عالميا بالزوجي و 382 بالفردي وعزيز دوغاز في المرتبة العالمية 318 بالزوجي و360 بالفردي حاليا .
حظ موفق لهما في الاستحقاقات القادمة .

Peut être une image de Skander Mansouri et Aziz Dougaz et personnes debout

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنس جابر أمام الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا المصنفة 43 عالميا ، بالدور الأول لرولون غاروس …

وضعت قرعة الدورة الكبرى رولون غاروس نجمتنا التونسية أنس جابر أمام الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا المصنفة ...

%d مدونون معجبون بهذه: