حصري : ترشح قائمة وحيدة في الآجال القانونية برئاسة السيد عادل الدعداع لإنتخابات الهمهاما المرتقبة …

عادل الدعداع يعود للمشهد الرياضي …

أغلق منذ قليل ، على الساعة الخامسة مساءّا تحديدا ، باب الترشحات لإنتخابات الهيئة المديرة الجديدة لجمعية النادي الرياضي لحمام الأنف .

 وتم تسجيل ترشح قائمة وحيدة مستوفية الشروط في الآجال القانونية وهي قائمة السيد عادل الدعداع التي قامت بإيداع جميع الوثائق المطلوبة بـ13 عضو.

وسرح الدعداع أمس للأفق الرياضي على أنه  قد ضبط معالم قائمته للترشح مجددا لترؤس النادي وذلك تلبية لنداء الواجب في هذا الظرف الدقيق و أمام الفراغ التسييري الذي مرت به الهمهاما مؤخرا .

وبهذا تكون فرضية تراجع الرئيس فاضل بن حمزة عن قراره بالمغادرة لم تعد واردة بتاتا .  بالمناسبة نتمنى له ولهيئته التي انتهت عهدتها الصحة والعافية والهناء والخير في جهودهم المستقبلية وكل التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة …

يُذكر أن قائمة الدعداع  تجمع بين خبرة القدامى إلى جانب طموح  الجدد  على غرار السادة معاوية الكعبي ، قيس بن مراد ، منتصر بن فرج ، الجمالي بوضيافي ، سليم بن جنات ، محمد العنابي ، عادل العبيدي، ماهر الصمعي ، رياض الحوات ، شرف الدين محجوب ، سمير جويرة ، مكرم الشعايبي ، الاستاذ منذر بكار والدكتور منذر مبارك .

علما بأن النية تتجه أيضا لاعادة تفعيل نشاط هئية الدعم التي سيرأسها الطيب الزهار وستضم عدة وجوه معروفة على غرار  النائب آمال الورتتاني  والسادة  حمادي العتروس ، فيصل بوستة ، سمير المولهي ، خميس محجوب ، أمين الغدامسي ، لطفي الماجري ، مهدي شورو ، طه الزرو ، مروان الزين ، فوزي الزيات ونوفل بن يوسف .  ويبقي الباب مفتوحا لكل الرؤساء السابقين بهدف تضافر الجهود من أجل مستقبل النادي .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حصري / عادل الدعداع للأفق الرياضي : التضامن الذي أثبته جمهور الهمهاما مؤخرا شجعني على ترشحي لرئاسة الجمعية …

إثر رواج خبر ترشح قائمة جديدة برئاسة السيد عادل الدعداع لخلافة السيد فاضل بن حمزة ...

%d مدونون معجبون بهذه: