أول تعليق لوالدة أحمد الحفناوي البطل الأولمبي التونسي بعد تحقيق الميدالية الذهبية …

أكدت أميرة بن يوسف والدة أحمد الحفناوي البطل التونسي الحاصل على أول ميدالية ذهبية للعرب ، أن هذه الميدالية إهداء للأمة العربية بالكامل وليس تونس فقط .
 
وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن” : “أحمد نجلي تمكن من تحقيق المفاجأة خاصة أنها أول مرة له المشاركة في الأولمبياد وفوزه بميدالية ذهبية هو بمثابة الإنجاز والإعجاز”.
 
وتابعت : “أحمد كان قد دخل المنافسة بقوة وعزم من أجل تحقيق هدفه وحلمه الكبير وكان له ذلك حيث ساهم ذلك في إسعاد الجماهير التونسية والعربية ، خاصة وأن هذه الميدالية الذهبية الأولى للعرب في أولمبياد طوكيو”.
 
وختمت : “إبني أحمد الحفناوي أحرز الذهبية يوم الإحتفال بعيد الجمهورية في تونس وإن شاء الله تكون ميدالية إبني أحمد إلى جانب ميدالية فضية التايكوندو لمواطنه محمد خليل الجندوبي ، نفحة إيجابية وطالع خير على تونس وعلى الأمة العربية ، لتخطي الأزمة الصحية لا سيما الإقتصادية التي تسببت فيها جائحة كورونا “.
 
وكان أحرز التونسي أحمد الحفناوي (18 سنة ) ذهبية سباق 400 متر حرة للسباحة في أولمبياد طوكيو، اليوم الأحد، ليهدي بلاده والعرب ثاني ميدالية في الألعاب الجارية.
 
وسجل “الحفناوي” ثلاث دقائق و43.36 ثانية، ليحصد اللقب بعدما تفوق في الأمتار الأخيرة بفارق 0.16 ثانية على الأسترالي جاك ماكلوجلين.
 
وذهبت الميدالية البرونزية إلى الأمريكي كيران سميث الذي سجل ثلاث دقائق و43.94 ثانية.
 
إيمان قدرية الحساني
 
 
 
 
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بادرة انسانية مميزة للبطل الأولمبي والعالمي أسامة الملولي …

تحت شعار لقاء وإهداء مع خديجة وأسامة ملولي وبحضور الأهل والأقارب والأصدقاء والإعلام التونسي ، ...

%d مدونون معجبون بهذه: