أولمبياد طوكيو : تعرف على نتائج أمس الثلاثاء للبعثة التونسية …

 
أنهى البطل الأولمبي أحمد ايوب الحفناوي أمس الثلاثاء 27 جويلية 2021، في المركز السادس ضمن الجولة الرابعة من تصفيات سباق 800 متر سباحة حرة والمركز الـ 10 في الترتيب العام بتوقيت 7:49:14 ، ليفشل بذلك في التأهل إلى سباق الدور النهائي.
 
يشار أنّ السباح ايوب الحفناوي تحصل فجر الأحد الفارط على ذهبية 400م سباحة حرّة بزمن 3:43.36 دقيقة وحقق بذلك أول ميدالية ذهبية إفريقية وعربية في أولمبياد طوكيو 2020 . إلى جانب فضية لمحمد خليل الجندوبي في التايكواندو كان قد حصدها في اليوم السابق أي السبت المنقضي وهذه هي حصيلة تونس من المعادن إلى حد اليوم من المنافسات .
 
توقف مشوار الرامية رحاب الوليد عند الدّور 32 من منافسات فردي سيدات رماية بالقوس والسهم بعد هزيمتها فجر أمس الثلاثاء 27 جويلية 2021، أمام المكسيكية بنتيجة 6 م قابل 2.
 
أنهى الرّاميان التّونسيّان “علاء العثماني و”ألفة الشارني مشاركتهما في الدور التمهيدي لمنافسة مسدس الهواء المضغوط 10 امتار فريق مختلط في المركز 19 بنتيجة 561 وبذلك يعجزان عن الترشّح للدّور الموالي.
 
لم تتمكن الرباعة التونسية شيماء الرّحموني من الترشّح للدّور الموالي من منافسات وزن 64 كغ بعد إكتفائها برفع الخطف فقط ب91 كغ و كانت قد إرتكبت خطأ فني في المحاولة الأولى للـ”رفع” بـ 110 كغ و ألغيت نتيجتها بعد مراجعة الفيديو ولم تتمكن من رفع بقية المحاولتين.
 
الثنائي” آية قزقز” و “سارة قزقز تنهيان أول السباقات في منافسات زوجي سيدات الأشرعة 49er FX في المركز 21 والأخير ضمن منافسات الالعاب الاولمبية بطوكيو 2020.
 
 
إيمان قدرية الحساني
 
 
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الجمهورية قيس سعيّد يكرم منتخبات البارالمبياد طوكيو 2021 وأكابر السلة والطائرة …

حرصا منه على تشجيع الرياضيين المتفوّقين في كل الاختصاصات وتحفيزهم على تشريف تونس ورفع رايتها ...

%d مدونون معجبون بهذه: