وزيرة الرياضة التونسية تكرم مدرب البطل الأولمبي الحفناوي لدى استقبالها لصاحب ذهبية السباحة …

حرصت سهام العيادي ، وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني ، لدى استقبالها اليوم السبت للبطل الأولمبي أيوب الحفناوي ، على تكريم مدرب صاحب ذهبية السباحة وهو المدرب التونسي الشاب جبران الطويلي.

وأهدت وزيرة الرياضة جبران الطويلي باقة ورود ، كعرفان له بالعمل الكبير الذي قام به والذي ساهم في تتويج الحفناوي بذهبية سباق 400 متر سباحة حرة .

وقالت سهام العيادي : “أيوب الحفناوي توفرت له الاعتمادات الضرورية لاعتلاء منصة التتويج ، فهنيئا لتونس بهذا التتويج الذي يجعلنا نضاعف العمل لتكوين أبطال جدد “.

وتابعت : “النقطة المضيئة فيما تحقق من إنجازات للرياضة التونسية أن أبطالا مثل أيوب الحفناوي وخليل الجندوبي وأنس جابر يشرف عليهم مدربون تونسيون من الشباب ، وهم من خريجي المعاهد العليا للرياضية بتونس ، وهو ما يعني أن الإنجازات تونسية مائة بالمائة “.

هذا وشهد مطار تونس قرطاج اليوم عودة صاحب ذهبية السباحة 400 متر حرة “أحمد أيوب الحفناوي” الى أرض الوطن مرفوقا بمدربه وبرئيس اللجنة الوطنية الأولمبية محرز بوصيان والكاتب العام للجنة اسكندر حشيشة .

وكان في استقباله إلى جانب وزيرة الرياضة ، رئيس جمعية الترجي الرياضي التونسي السيد حمدي المدب وعضو اللجنة الوطنية الأولمبية ونائب رئيسها السيد علي البنزرتي إلى جانب ثلة من الإعلاميين والصحفيين وأفراد أسرته وكذلك بعض الوجوه الرياضية ومشجعيه ، حيث عمت الزغاريد والهتافات ، فكان حقا استقبالا حافلا يليق بقيمة هذا البطل الذي سطع نجمه في سماء العالم ولم يتجاوز 19 سنة من عمره .

 إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بادرة انسانية مميزة للبطل الأولمبي والعالمي أسامة الملولي …

تحت شعار لقاء وإهداء مع خديجة وأسامة ملولي وبحضور الأهل والأقارب والأصدقاء والإعلام التونسي ، ...

%d مدونون معجبون بهذه: