أنس جابر تبدأ في مغامرة جديدة بدورة مونتريال للتنس …

تنطلق النجمة التونسية أنس جابر في خوض منافسات دورة مونتريال بكندا ذات 1000 نقطة بداية من الأسبوع القادم  التي تستمر أحداثها في الفترة الممتدة بين 09 إلى 15 أغسطس 2021 والتي تبلغ مجموع جوائزها المالية حوالي 1.836 ألف دولار أمريكي .

ولم تتعرف أنس بعد على نظيرتها التي ستواجهها في الدور الأول ، حيث وضعتها القرعة أمام لاعبة متأهلة قادمة من جدول التصفيات .

وتحتل أنس حاليا المرتبة 22 عالميا حسب آخر تصنيف صادر عن الرابطة العالمية للاعبات التنس وهي مصنفة 13 على هذه البطولة .

ومن أبرز البطلات المشاركات في هذه المحطة الجديدة لأنس نجد : البيلاروسية سابالينكا أرينا (23 سنة) المصنفة الثالثة عالميا والأولى على البطولة ، الكندية بيانكا أندريسكو (21 سنة) المصنفة الخامسة عالميا والثانية على البطولة ، الأكرانية إلينا سفيتولينا (26 سنة) المصنفة السادسة عالميا والثالثة على البطولة ، التشيكية كارولينا بليسكوفا (29 سنة) المصنفة السابعة عالميا والرابعة على البطولة ، الإسبانية غاربيني موغوروزا (28 سنة) المصنفة التاسعة عالميا والخامسة على البطولة .

هذا وكانت أنس قد توقّفت عند الربع النهائي في دورة ويمبلدون الكبرى ، كان ذلك يوم 06 يوليو الفارط إثر إنهزامها أمام سابالينكا على الملعب الرئيسي بنتيجة مجموعتين لواحدة تفاصيلها 6-4 و 6-3 .

وتسعى أيقونة العرب المضي نحو تحقيق هدفها وهو دخول نادي أفضل 20 لاعبة محترفة في عالم التنس قبل موفّى الموسم الرياضي الحالي ولما لا “التوب تان”.

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: