المنتخب التونسي لتنس الطاولة يحلق نحو العاصمة الأردنية للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات …

تحول اليوم المنتخب التونسي لكرة الطاولة عبر مطار قرطاج الدولي إلى العاصمة الأردنية للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات التي تدور أحداثها من 10 إلى 16 أغسطس 2021 بقاعة الأرينا بعمان .
 
وتتكون البعثة التونسية من 12 لاعب ولاعبة (4 إناث و 8 ذكور) إلى جانب إطار فني وطني كفء يضمّ كل من : مختار بوعزيز و قدارة حمام. ويقود الوفد السيد شهاب القبوبي .
 
وفي ما يلي قائمة اللاعبات و اللاعبين الذين سيمثلون الراية التونسية في هذا الحدث المنتظم للمنتخبات ، للفردي والزوجي والفرق بمختلف الفئات العمرية :
 
– أحمد السعيدي
– ٱلاء السعيد
– أمير الصيد
– يوسف العيدلي
– بلقيس السويسي
– يوسف قرفال
– وسيم الصيد
– مريم الحمروني
– محمد أمين الخلوفي
– ٱدم الخلوفي
– ملكة الرياحي
– يوسف بن عطية
 
وتشمل هذه البطولة المقامة بالمملكة الأردنية جميع الفئات العمرية من الجنسين (ذكور وإناث) : تحت 21 سنة ، تحت 17 سنة ، تحت 15 سنة ، تحت 13 سنة وتحت 11 سنة .
 
وستليها بطولة الأندية العربية للرجال والسيدات التي تتواصل منافساتها فى القترة الممتدة من 17 أغسطس الجاري إلى غاية 23 من نفس الشهر.
 
وتمّ نقل فعاليات بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة من لبنان إلى عمان ، لتعذّر إقامتها في العاصمة بيروت نظرا للأوضاع الصعبة التي تمرّ بها البلاد ، وقد تم اتخاذ هذا القرار منذ شهر ابريل المنقضي .
 
وسعى الإتحاد الأردني بحسب رئيسه طارق الزعيبي وبالتعاون مع رئيس الإتحاد العربي خليل المهندي لتأمين مشاركة كافة الدول العربية في بطولة المنتخبات دون إستثناء بحيث تكون من أقوى البطولات …
 
وستحظى هذه البطولة المهمة بمشاركة واسعة من مختلف الدول العربية .
 
يذكر أن تونس ستستضيف من 13 إلى 19 سبتمبر 2021 الدورة الدولية المفتوحة للشبان لكرة الطاولة التي ستحتضنها القاعة متعددة الاختصاصات برادس .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: