النجم التونسي الصاعد لاعب نادي سان جيرمان إسماعيل الغربي يظهر الى جانب ميسي في أول حصة تدريبية معا …

خاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، كما هو معلوم أمس الخميس ، أول حصة تدريبية مع فريقه الجديد باري سان جيرمان الفرنسي، وقد شهدت التمارين مصافحة أولى بين ميسي وكل زملائه ومنهم اللاعب التونسي الأصل وصاحب الجنسية الفرنسية ، إسماعيل الغربي.

ويذكر أن بوكيتينو مدرب البي اس جي من أشد المؤمنين بخصال الغربي واستدعاه منذ اياب الموسم الفارط ليؤثث قائمة الأكابر.

وحصل اللاعب التونسي الشاب على فرصة جديدة لإثبات مهاراته مع نادي باريس سان جيرمان، بمناسبة بدء التحضيرات للموسم المقبل في الدوري الفرنسي.

وحظي الغربي في الموسم الماضي ببعض الفرص من بوتشيتينو، وانضم إلى تدريبات الفريق الأول ، لكنه لم يلعب أي مباراة مع زملاء نيمار، ويبدو صاحب الـ17 سنة مصرّا هذه المرة على لفت الأنظار وتوجيه رسالة للبارسيين بعلو كعبه قبل بدء المنافسات الرسمية.

ويوجد الموهبة التونسية إسماعيل الغربي حاليا ضمن لائحة الـ27 لاعبا الذين يؤثثون فريق الأكابر ، وهو أحد العناصر المميزة منذ فترة في فريق الشباب ، ويتوقع له الجميع مستقبلا مميزا مع باريس سان جيرمان.

هذا وقد أبدى اللاعب من أصول تونسية إسماعيل الغربي فرحة كبيرة بأول لقاء له في حياته مع مثله الأعلى ولاعبه المفضل … مشيرا خلال المحادثة التي دارت بينه وبين ميسي أمس أنه لم يصدق أن يكون في يوم ما مع ميسي في نفس الفريق …

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب التونسي اليوم أمام منتخب غينيا الاستوائية في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 الخاصة بالقارة الإفريقية …

أنهى “نسور قرطاج”، أمس الجمعة، تحضيراتهم لمقابلة الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ...

%d مدونون معجبون بهذه: