أنس جابر تتخطى عقبة ثاني لاعبة من التوب 10 في ظرف أسبوع وتتأهل للدور الثاني من سينسيناتي الأمريكية …

نجحت نجمة التنس التونسية أنس جابر في التأهل للدور الثاني من بطولة سينسيناتي الأمريكية ذات الـ1000 نقطة والبالغة مجموع جوائزها المالية 5 ملايين و424 ألف دولار
 
وتواصل أيقونة التنس العربي أنس جابر المصنفة 20 عالميا إكتساح النجمات المحترفات في ميدان كرة المضرب على ملاعب أعرق البطولات القوية في العالم .
 
أين أزاحت صباح اليوم اللاعبة البولندية المصنفة سابعة عالميا والسادسة على البطولة الجارية ”ايغا سوياتاك” (20 سنة) ، بعد أن تغلبت عليها بنتيجة مجموعتين دون رد تفاصيلها 6-3 و 6-3 .
 
وقد إستمرت المباراة التي جمعت البطليتين ساعة و 18 دقيقة من اللعب ، لتسجل أُنْسُنَا ثاني انتصار لها أمام النجمة البولندية المذكورة حيث كان فوزها الأول على حسابها يوم 05 يوليو الماضي في إطار ثمن نهائي بطولة ويمبلدون بواقع 5 ـ 7 و 6 ـ 1 و 6 ـ 1.
 
هذا وحققت التونسية ثاني انتصار ضد لاعبة من الـ “توب 10” في ظرف وجيز بعد أن كانت قد اجتاحت مونتريال الأسبوع الماضي في إطار منافسات ثمن نهائي كأس روجرز ، إحدى دورات الألف ، بالإطاحة بالكندية صاحبة الأرض وحاملة اللقب بيانكا أندريسكو (21 سنة) المصنفة الثامنة عالميا والثانية على البطولة آن ذاك ، في عقر دارها .
 
وستواجه أنس جابر في موعدها القادم فجر غد الجمعة اللاعبة التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة 12 عالميا.
وهي ثالث مباراة تجمع اللاعبتين حيث انتهت المواجهتان السابقتان بانتصار التشيكية بواقع 7-6 و 7-6 لحساب ربع نهائي بطولة الدوحة المفتوحة يوم 27 فبراير 2020 وبواقع 6-4 و 6-2 لحساب الدور الأول من بطولة ويمبلدون يوم 02 يوليو 2019.
 
وهي تعبر نحو تحقيق المزيد من الإنجازات لبلوغ مراتب أعلى في الترتيب العالمي لمحترفات اللعبة وهذا هدفها الذي رسمته منذ انطلاق موسمها الرياضي الجاري .
 
إيمان قدرية الحساني
 
 
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: