سفير تونس باليابان يؤدي زيارة إلى مقر معسكر البعثة التونسية بمدينة أودوغاوا وغدا الدخول للقرية البارالمبية …

أدى سعادة سفير تونس باليابان السيد محمد اللومي اليوم زيارة إلى مقر معسكر البعثة التونسية بمدينة أودوغاوا أين اطلع على الأجواء داخل المنتخب الوطني وآخر الاستعدادات للدخول للقرية البارالمبية التي ستكون يوم غد الجمعة 20 أغسطس.

هذا وقد التحق بالوفد التونسي بالعاصمة اليابانية طوكيو أمس الأربعاء كل من البطلة العالمية والبارالمبية سمية بوسعيد والمدربين الوطنيين محمد علي بن زينة وبوبكر بن علي والمدير الفني الوطني شهام الشاهد ، فيما تعذر على رئيس الجامعة التونسية لذوي الإحتياجات الخاصة السيد الحبيب سمشة السفر لأسباب استثنائية.

كما ضم الوفد البطلين فتحي الزوينخي عن اختصاص الباراتريتالون وكريم غرس الله عن اختصاص تنس الطاولة و الأعضاء المرافقين.

وقد انضم الجميع للبعثة التونسية التي حلقت نحو طوكيو الأسبوع المنقضي وتحديدا يوم 11 أغسطس الجاري أين سيشارك المنتخب التونسي لأول مرة بثلاث رياضات وهي بارا ألعاب القوى وبارا تنس الطاولة وبارا ترياتلون بعدما اقتصرت المشاركات الماضية منذ دورة سيول 1988 على ألعاب القوى.

وستكون المشاركة الحالية بقائمة تضم 26 رياضيا في المجموع ، نصيب الأسد فيها لألعاب القوى بـ24 رياضيا (14 في صنف الاناث و10 في صنف الذكور) من بينهم وليد كتيلة وروعة التليلي وسمية البوسعيدي وهنية العايدي وريما العبدلي ورجاء الجبالي ومحمد فرحات شيدة .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الجمهورية قيس سعيّد يكرم منتخبات البارالمبياد طوكيو 2021 وأكابر السلة والطائرة …

حرصا منه على تشجيع الرياضيين المتفوّقين في كل الاختصاصات وتحفيزهم على تشريف تونس ورفع رايتها ...

%d مدونون معجبون بهذه: