إستفتاء شبكة «سبورت فور أوول» : التونسي فراس بالعربي نجما للجولة في افتتاح الدوري الإماراتي …

ظفر اللاعب التونسي لنادي نجمان الإماراتي فراس بالعربي بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من البطولة الإماراتية لكرة القدم بحسب الإستفتاء الذي تنظمه شبكة «سبورت فور أوول» التي تخصص جوائز أسبوعية لنجوم الدوري الإماراتي.
 
وتمكن بالعربي من تسجيل ثنائية في أول مباريات نادي عجمان في البطولة الإماراتية هذا الموسم.
 
وحصد بالعربي إجماع الخبراء في الجولة الأولى أمام النصر ، ونال المركز الأول في الاستفتاء بنسبة إحصائية إجمالية بلغت 44 بالمائة.
 
ويذكر ان بالعربي تمسك باستمرار التجربة في الإمارات وعدم العودة لـ “ليتوال” (النجم الرياضي الساحلي التونسي) فاختار وجهة عجمان بعد إعارته العام الفارط إلى دبا الفجيرة ..
 
هذا وفي ما سبق ذكرت مصادر صحفية اماراتية بأن نادي عجمان الناشط في الدوري الإماراتي ، رفع عرضه المقدم للنجم الساحلي من أجل إنتداب صانع الألعاب فراس بالعربي إلى 500 ألف دولار.
 
وتقدم الفريق الامري في وقت سابق بعرض تبلغ قيمته 400 ألف دولار لكن هيئة شرف الدين طالبت بالحصول على 1.5 مليون دينار لتسريح اللاعب. ولعب بالعربي في الموسم المنقضي في صفوف نادي الفجيرة الذي إحتل المركز الأخير في الدوري الإماراتي، وهبط إلى الدرجة الثانية، لكن رغم هذا تألق لاعب النجم المعار وتمكن من تسجيل 8 أهداف.
 
إيمان قدرية الحساني
 
 
 
 
 
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب التونسي اليوم أمام منتخب غينيا الاستوائية في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 الخاصة بالقارة الإفريقية …

أنهى “نسور قرطاج”، أمس الجمعة، تحضيراتهم لمقابلة الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ...

%d مدونون معجبون بهذه: