صفقة انتقال محمد الحاج محمود الى لوغانو السويسري تنعش خزينة النجم الرياضي الساحلي …

 
 
أكدت مصادر مطلعة على كواليس النجم الساحلي التونسي ان خزينة الفريق ستنتفع بشكل مبدئي بما قيمته مليوني دينار كقسط أول من صفقة انتقال محمد الحاج محمود الى لوغانو السويسري.
 
وعلمنا ان الاتفاق الحاصل يقضي بالإسراع في صرف هذا المبلغ فيما سيتم تقسيط المليار المتبقى على دفعتين مع انتفاع ليتوال بما قيمته 10 بالمائة تقريبا من صفقة الانتقال القادمة للحاج محمود.
 
هذا وتوصلت إدارة النجم الرياضي الساحلي إلى اتفاق رسمي مع نظيرتها في نادي لوغانو السويسري بخصوص انتقال متوسط الميدان الدفاعي محمد الحاج محمود.
 
وفاقت قيمة صفقة انتقال الحاج محمود إلى الفريق السويسري مبلغ مليوني دينار تونسي.
 
ومن المنتظر أن يسافر اللاعب خلال اليومين القادمين إلى سويسرا من أجل اتمام اجراءات انضمامه إلى لوغانو. وقد قام محمد الحاج محمود صباح الجمعة 20 أغسطس الجاري بالفحوصات الطبية اللازمة في تونس قبل التحول حال إتمام اجراءات التأشيرة إلى سويسرا للانضمام إلى فريقه الجديد.
 
ويعتبر محمد الحاج محمود أحد أبرز المواهب الصاعدة في النجم حيث شارك خريج أكاديمية ليتوال خلال الموسم الماضي في 29 مباراة مسجّلا هدفا وحيدا.
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب التونسي اليوم أمام منتخب غينيا الاستوائية في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 الخاصة بالقارة الإفريقية …

أنهى “نسور قرطاج”، أمس الجمعة، تحضيراتهم لمقابلة الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ...

%d مدونون معجبون بهذه: