كأس العرب لكرة القدم سيدات : منتخب سيدات قرطاج يلاقي نظيره الجزائري في الدور نصف النهائي …

تأهل المنتخب التونسي لكرة القدم النسائية إلى نصف نهائي بطولة العرب للسيدات في نسختها الثالثة المقامة في القاهرة حتى يوم 06 سبتمبر المقبل . وذلك بعد تعادله مساء اليوم مع منتخب مصر بنتيجة (2-2) ضمن الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى التي تضم منتخب مصر ومنتخب تونس إلى جانب منتخب السودان ومنتخب لبنان .
 
وقد انتهى الشوط الأول على نتيجة (1-0) لفائدة سيدات الفراعنة .
وسجل أهداف منتخب سيدات قرطاج كل من آية الجدي وصابرين اللوزي.
 
وبهذا التعادل يتصدر المنتخب المصري المجموعة بسبع نقاط يليه المنتخب التونسي بخمس نقاط.
 
هذا وأدار لقاء القمة ، الذي جمع المنتخبين الشقيقين التونسي والمصري صاحب الأرض والجمهور ، الحكمة المغربية بشرى كربوبي بمساعدة مواطنتها فتحية جرمومي والسورية ربى زرقي ، في حين اضطلعت الجزائية لمياء عثمان بخطة حكمة رابعة .
 
وسيلاقي المنتخب الوطني لسيدات قرطاج نظيره المنتخب الجزائري في الدور نصف النهائي وذلك يوم الجمعة 3 سبتمبر 2021 بملعب المقاولين العرب على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس / التاسعة ليلا بتوقيت مصر .
 
وانطلقت الثلاثاء الماضي منافسات بطولة كأس العرب للسيدات الجارية فى القاهرة على ملعب استاد الشرطة وذلك بعدما نال إشادة من جانب اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم عقب إجراء العديد من الزيارات إلى الملعب والاثناء على التجهيزات الخاصة بالملعب من أجل استضافة البطولة العربية وخروجها فى أبهى صورة أمام العالم.
 
يذكر أن النسخة الأولى من البطولة أقيمت بمدينة الإسكندرية في مصر عام 2006 ، وتوج بلقبها منتخب الجزائر بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب المغرب، بينما أقيمت النسخة الثانية في بالعاصمة القطرية الدوحة عام 2015، وتوج منتخب لبنان باللقب عقب فوزه على منتخب جيبوتي.
 
إيمان قدرية الحساني
Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2022 : المنتخب التونسي للسيدات يفوز على المنتخب المصري بـ6 أهداف لهدفين …

  حقق المنتخب التونسي للسيدات فوزا ثمينا على حساب المنتخب المصري بنتيجة (6-2) في مباراة ...

%d مدونون معجبون بهذه: