البطل أنس بن يوسف لاعب نادي التنس بمقرين يسيطر على ألقاب صنف سنة 2 أشبال ويفوز اليوم بكأس المضارب الصغيرة …

نزل الستار اليوم الثلاثاء على دورة المضارب الصغيرة التي تنظمها الجامعة التونسية للتنس سنويا والتي دارت أحداث نسختها للموسم الحالي بنادي التنس بتونس واستمرت في الفترة الزمنية الممتدة من 07 سبتمبر إلى غاية 14 سبتمبر 2021 .

هذا وحقق اللاعب البارز لنادي التنس بمقرين العريق ، البطل الصاعد أنس بن يوسف ، لقب صنف سنة ثانية أشبال بعد الإطاحة بصاحب الدار لاعب نادي التنس بتونس أحمد درمول الذي حصد لقب الوصافة ، وذلك بنتيجة مجموعتين لواحدة وبواقع 6 – 2  و 3 – 6  و 7 – 6  .

وقد حضرت رئيسة الجامعة التونسية للتنس الدكتورة سلمى المولهي حفل الإختتام وسلٌمته بنفسها كأس فئته العمرية .

وهذا السيناريو عاد بذاكرتنا إلى أسبوع مضى حيث ذكرنا في مقال سابق أن “أنس بن يوسف يؤكد أنه الإمبراطور” عندما توّج بالبطولة الفردية للشباب لنفس الصنف وعلى حساب نفس المنافس في ختام المسابقة التي احتضنتها ملاعب التنس لنزل المرادي بجهة القنطاوي سوسة منذ الفاتح من سبتمبر الجاري ، وانتهى اللقاء الذي جمعهما في  الدور النهائي آن ذاك بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة وبتفاصيل 6 – 3 و4 – 6 و6 – 3 .

والجدير بالذكر أن أنس بن يوسف قد حقق أيضا في هذا الصنف ، وتحديدا في أواخر شهر جوان المنقضي ، لقب فردي جولة تشالنجر الشباب وآل لقب الوصافة حينها لنظيره لاعب نادي مساكن للتنس ياسر عجرود .

إيمان قدرية الحساني

Facebook Comments

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة التونسية للتنس تسلم الفريق الضيف هدايا تذكارية قيمة قبل انطلاق مواجهة تونس وزيمبابوي في كأس ديفيز …

تنطلق غدا الجمعة المواجهة الهامة التي ستجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الزمبابوي في إطار منافسات ...

%d مدونون معجبون بهذه: